lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ماذا يفعل بالضبط حمو اوحلي داخل حكومة العثماني

0

محطة24

 

رغم مرور أزيد من 7 أشهر على تعيين حكومة سعد الدين العثماني يوم 5 أبريل 2017، مازال حمو أوحلي، كاتب الدولة لدى الوزير عزيز أخنوش المكلف بالتنمية القروية و المياه و الغابات غائبا عن الساحة ولم يدلي بأي تصريح ولم تسجل له أي خرجة، سوى بيان حقيقة وحيد أصدره في شهر يوليوز الماضي لتسجيل الحضور، وتصريح مقتضب أدلى به لوكالة المغرب العربي للأنباء بعد يوم من تعيينه من طرف الملك.

 

حمو أوحلي، المنتمي لحزب “الحركة الشعبية”، الذي ترأس في وقت سابق المجلس الاقليمي لعمالة إفران، وشغل منصب كاتب الدولة في حكومة عبد الرحمان اليوسفي، أصبح وزيرا بدون اختصاص داخل مبنى وزارة الفلاحة و الصيد البحري بالحي الوزاري عبد الله الشفشاوني بالرباط، بعدما خصص له مكتب صغير داخل أروقة بناية الوزارة الضخمة، وما زال حائرا بخصوص طبيعة اختصاصاته التي أصبحت متداخلة مع اختصاصات عبد العظيم الحافي الذي يوجد على رأس مندوبية المياه و الغابات، والمعين بظهير ملكي.

 

عبد العظيم الحافي، مازال إلى حدود الساعة يملك سلطة التوقيع ومتحكما في قطاعي المياه و الغابات، في الوقت الذي لم يصدر الوزير عزيز أخنوش أي قرار لتفويض بعض من صلاحياته لحمو أوحلي المكلف بدوره بالمياه و الغابات.. ليبقى الأخير كاتب دولة مع وقف التنفيذ إلى أجل غير مسمى.

عن الايام24

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.