lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجمعية المغربية للكتبيين تستنكر بيع الكتاب واللوازم المدرسية بالمؤسسات الخصوصية

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

استنكر محمد برني رئيس الجمعية المغربية للكتبيين بيع الكتاب واللوازم المدرسية بفضاء المؤسسات الخصوصية معتبرا ذلك  خرقا سافرا  و كليا  للقانون التنظيمي رقم 06.00 المؤطر لها.

كما عبر برني عن اندهاشه،  امام وزير التربية الوطنية   والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد امزازي في لقاء بمقر الوزارة الاسبوع الماضي،    التغيير المفاجىء للمقررات الدراسية مع إعطاء صورة شاملة وواضحة للخسائر التي يتكبدها القطاع ويعاني منها في صمت الكتبي لوحده كل سنة مع العلم، انه يعد شريكا أساسيا في المنظومة التعليمية.

وطالب رئيس الجمعية المغربية للكتبيين الذي كان مرفوقا باعضاء مكتب الجمعية في نفس اللقاء باشراك الجمعية في لقاءات الوزارة  مع الناشرين وفدرالية المدارس الخصوصية، ثم اصدار مذكرة للسماح للكتبيين المحليين من اجل القيام بمعارض للكتاب داخل المدارس العمومية والخصوصية تشجيعا منها على القراءة.

وفي ذات السياق شدد برني على مراجعة صيغة تدبير المبادرة الملكية السامية وتمكين الكتبي المحلي من اﻹستفاذة.


ومن جانبه وعد الوزير بالعمل على اصدار مذكرة توجيهية الزامية للاكاديميات والتي بدورها ستقوم بمراسلة المديريات من اجل حث المدارس الخصوصية على احترام مضمون الرخص الممنوحة لهم والتي توصي بالجانب البيداغوجي فقط و التنسيق مع فدرالية المدارس الخصوصية بهذا الخصوص مع تحمل مسؤولياتها .

وسجل  الوزير ملاحظته على ضرورة اخبار وموافقة الوزارة على المناهج المعتمدة من قبل المدارس الخصوصية خلال نهاية كل سنة دراسية عن طريق الاكاديميات والمديريات التعليمية فيما يخص التغيير المفاجئ للمناهج دون رقابة بهذه المدارس.

و فيما يخص التغييرات التي ستطرا عن مقررات السنة الاولى والتانية ابتداءي في الموسم الدراسي المقبل 18/19 اكد  الوزير والسيد رئيس قسم المناهج بالوزارة ان التغيير فرضته النظرة الشمولية للنهوض بالتعليم وبرامجه.

واكد ايضا امزازي  على العمل على اصدار مذكرة تسمح لكتبي القرب المحلي القيام بمعارض للكتاب داخل المؤسسات التعليمية العمومية للكتبيين، للتشجيع على القراءة.

فيما يخص المبادرة الملكية، اكد  الوزير انه سيكون له لقاء مع وزير الداخلية ز العاملة المكلفة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية من اجل ايجاد حل لهذه النقطة ومناقشة مسالة اعادتها للكتبي المحلي، بتمويل من الداخلية وتدبير وتسيير من طرف وزارة التربية الوطنية كما كانت في السابق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.