محطة24 – عبدو الايوبي

 

لاول مرة يتمكن فريق  اتحاد طنجة ان يحقق الظفر ببطل الموسم لهذه السنة في كرة القدم، ولا شم هذا الانجاز الكبير وراءه عمل ومجهود جبار من المكتب المسير والطاقم التقني والاداري لفريق عروسة الشمال وكذلك الروح القتالية لكل لاعبي الفريق.

هذا الحدث الرياضي التاريخي بامتياز، هتفت له مل جماهير طنجة، والتي عبرت عن فرحتها العارمة بالخروج الى شوارع مدينة البوغاز تهتف بهذا اللنجاز وتعبر عن مشاعر الفرحة والسرور التي ادخلها شبان طنجة على قلوبهم.

 

وفي مقدمة هؤلاء المشاركين في هذا الحدث مسؤولي الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي بطنجة الذين خرجوا للشارع لمعانقة هذه الفرحة العارمة والاعتزاز بهذا الانتصار واعطاءه المكانة التي يستحقها، كما انهم لم يترددوا في اصدار بيان لتهنئة فريق اتحاد طنجة على هذا الانجاز التاريخي وتهنئة كل جماهير عروسة الشمال.

وفي تصريح لأحمد يحيا الكاتب الاقليمي لحزب الوردة بطنحة، أكد ان الخروج للشارع مع جماهير طنجة للاحتفال بهذا الانجاز الرياضي التاريخي، نعتبره واجب شعبي ومبدئي لان ما يفرح ساكنة طنجة بطبيعة الحال يفرحنا جميعا ، كما نؤمن ان مدينة طنجة بها طاقات شبابية تستحق التشجيع والتنويه والتحفيز كي تتمكن من قول كلمتها ليس فقط في المجال الرياضي فحسب ولكن في عدد من المجالات الاخرى.