lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أكادير .. أحد الباعة المتجولين يعتدي على عون سلطة أثناء القيام بمهامه

0

محطة24 – هبة الإدريسي

قام أحد الباعة المتجولين بالإعتداء على عون سلطة، يوم أمس الإثنين 18 يونيو الجاري، كان في إطار القيام بالمهام المنوطة بالسلطة المحلية لتحرير الملك العمومي بمنطقة المنتزه بكورنيش أكادير ،التي تعرف تدفق الباعة الجائلين الذي يزاولون كراء الدراجات والبيع بالتجوال محاولين احتلال الشوارع و الأرصفة.

 

حسب علم محطة24 من مصادر محلية، أن عون السلطة تعرض للاعتداء من طرف أحد الباعة بعدما لم يتقبل هذا الأخير الإجراء القانوني في حقه لينتقل للتهديد من أجل تراجع الإدارة، أمام هذا الوضع لم يجد الظنين مانعا من الاعتداء على عون السلطة بواسطة حجر على مستوى الرأس، مما نقل على اثره على وجه السرعة إلى المستشفى قصد العلاج ورتق جرحه.

 

هذا، وعند نقل عون السلطة الى المستشفى لتلقي العلاج صحبة خليفة القائد تبعهما اخ المعتدي مهددا إياهما بالانتقام، ليتم اعتقال المعتدي بعد الاتصال بمصالح الأمن، وهما من اصحاب السوابق العدلية.

 

وللاشارة، فاللجنة المحلية لازالت تعمل بالإمكانيات المحدودة، ولم يتم لحدود الساعة إرفاق ضابط شرطة قضائية بها ولا عناصر الدعم وهو الامر الذي يشجع على هذه الممارسات التي تمس بالأمن العام للمنطقة السياحية بأكادير.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.