lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حاليلوزيتش: مواجهة جزر القمر ستكون صعبة

0

محطة24

أكد وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي،أن مباراة جزر القمر مع المنتخب الوطني ةستكون بصعبة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس أمم إفريقيا.

وقال حاليلوزيتش، اليوم الخميس، على هامش الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب وجزر القمر:”مباراة الغد ضد جزر القمر ستكون  بالتأكيد صعبة، ولكن إذا لعبنا بعزم مثل آخر مرة فسنفوز بها”.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني، أن الخصم سيدافع بقوة وشراسة أمام الأسود، للحفاظ على حظوظه، لتجاوز الدور الأول، من المسابقة القارية، كما أن المواجهة ستكون بمثابة فخ.

ونوه حاليلوزيتش بالانتصار الأول للمنتخب الوطني أمام غانا، والذي يعتبر حسبه هاما جدا للرفع من معنويات اللاعبين، خلال اللقاءين المتبقيين من دور المجموعات.

أما بخصوص المصابين، فقد أوضح حاليلوزيتش أن بعض اللاعبين يعودون بشكل تدريجي للمنافسات، مشيرا إلى أن الحصة التدريبية لمساء اليوم ستحسم بشأن اختياراته التقنية لمباراة جزر القمر، بالإضافة إلى الرأي الطبي بخصوص وضعية بعض اللاعبين.

وعانى المنتخب الوطني قبل ملاقاة غانا من غيابات مهمة، بسبب فيروس كورونا وأيضا إصابات عضلية للثنائي يوسف النصيري وريان مايي بالخط الهجومي للأسود.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.