lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تارودانت: تنظيم الدوري الدولي للصداقة المغربية السويسرية.

0


محطة24 – بسعيد الهياق

ستستضيف جمعية اتحاد تارودانت لكرة القدم جمعية المغاربة المقيمين بجنيف، وذلك في إطار تعزيز الشراكة المثمرة والعلاقات الدولية لمد جسور التواصل بين نجوم الكرة المغربية والأطر الإدارية بديار المهجر. وبالمناسبة سيتم تنظيم دوري دولي في إطار الصداقة المغربية السويسرية في نسخته التاسعة، أيام 11-12-13 فبراير 2022، وسيشارك في الدوري الدولي مجموعة من الجمعيات الرياضية الوطنية والأجنبية منها:
أولمبيك الدشيرة، قدماء نهضة سوس، الراس الأبيض نواديبو الموريتاني، جمعية قدماء اتحاد تارودانت، قدماء الساقية الحمراء، مستقبل المرسى التونسي، صيادلة أكادير الرياضية، قدماء لاعبي و مسيري مراكش، مشجعي الوداد الرياضي بسويسرا، المغربي التطوان ” ب” ، المغاربة المقيمين بجنيف، فريق أصدقاء سويسرا.
وفي إطار ثقافة الاعتراف بالجميل إلى مجموعة من الشخصيات الرياضية سيتم تكريم الحاج محمد أيت الطالب جوهرة الرياضة الرودانية والسيد عبد الإله الرويجل الرئيس الفخري للمغاربة المقيمين بجنيف.
و بالموازاة مع العرس الرياضي الدولي ستنظم جمعية قدماء اتحاد
تارودانت لكرة القدم مجموعة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية؛ كما سيتم برمجة زيارات ميدانية داخل وخارج أسوار تارودانت في إطار التعريف بالموروث الثقافي والتراثي المادي واللامادي الذي تزخر به تارودانت؛ مدينة التاريخ والحضارة. وذلك من أجل تسويق المنتوج المحلي وتشجيع المغاربة المقيمين بالخارج على الاستثمار داخل إقليم لخلق تنمية اقتصادية مستدامة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.