lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دردوري.. المنتخبون المحليون شركاء “لا ميحد عنهم” لبرامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

0

محطة24

الرباط – أكد الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية محمد دردوري ، اليوم الثلاثاء بالرباط ، أن المنتخبين المحليين شركاء “لا محيد عنهم” لتنفيذ برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي هي مشروع ملكي بامتياز، ومتجدد على أمد بعيد.

وقال السيد دردوري خلال لقاء مع المنتخبين الجدد بجهة الرباط سلا القنيطرة، إن “هذا اللقاء المهم يهدف إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر مع الفاعلين المحليين والمنتخبين، الذين هم شركاء لا محيد عنهم في تنفيذ برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية”.

واعتبر لقاءه الذي يعد المحطة الثامنة ضمن جولته الترابية الرامية إلى إبراز رؤية ورهانات المرحلة الثالثة للمبادرة، مناسبة تأتي بعد ثلاث سنوات من إطلاق هذه المرحلة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشيرا إلى أنها فترة ميزتها أزمة صحية عبر مسبوقة رافقتها تحولات اجتماعية وسياسية، مع تفعيل لعدد من الاستراتيجيات العمومية للتخفيف من تداعيات تلك الأزمة.

ومن جهته، شدد والي جهة الرباط سلا القنيطرة محمد اليعقوبي على أن هذا اللقاء فرصة لإثراء النقاش مع مختلف الفاعلين المشاركين في هذا المشروع الطموح، بهدف ترسيخ المبادئ التأسيسية للمرحلة الثالثة إن على مستوى التصور أو الأهداف أو الحكامة.

وأشار السيد اليعقوبي إلى أن الاجتماع ستصدر عنه مجموعة من التوصيات الرامية إلى تحسين الحكامة والنجاعة في تنفيذ المشاريع على صعيد الجهة.

ولتحقيق هذه الغاية، طالب بتكثيف الجهود لا سيما في ظل الوضع الصحي الصعب الجاري حاليا، وتعبئة كافة قدرات وإمكانيات القطاعات الوزارية والجامعات والسلطات الإقليمية والمنتخبين والمجتمع المدني.

ونظمت المحطة الثامنة من هذه الجولة بمقر ولاية الجهة بحضور عمال عمالاتها وأقاليمها ورئيس مجلس الجهة ورؤساء المجالس المنتخبة وممثلي اللجنة الجهوية للتنمية البشرية، واللجان الإقليمية ورؤساء المصالح الخارجية والنسيج الجمعوي.

وخلال هذا اللقاء، طرح المشاركون توصيات لتحسين الحكامة وتنفيذ مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى الجهة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.