lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المكتبة الوطنية ومنظمة الإيسيسكو تعززان تعاونهما

0

محطة24

عقدت المكتبة الوطنية للمملكة المغربية ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) جلسة عمل أمس الإثنين، خصصت لبحث سبل توطيد التعاون بينهما، وتنزيل مجموعة من البرامج والأنشطة.

واتفق الجانبان خلال هذه الجلسة، التي انعقدت بين مدير المكتبة الوطنية للمملكة السيد محمد الفران، والمدير العام للإيسيسكو السيد سالم بن محمد المالك، على إطلاق برنامج للتعاون والشراكة في مجال تنظيم دورات تدريبية تخص المخطوطات ولاسيما الترميم والصيانة.

كما تمت أيضا مناقشة موضوع تنظيم ندوة دولية حول مستقبل المكتبات الوطنية في العالم، وكذا التعاون في برنامج مخصص للكتاب المسموع، يهدف إلى نقل مجموعة مختارة من الكتب المهمة من الصيغة الورقية إلى الصيغة المسموعة.

وتعهد مدير المكتبة الوطنية بالعمل بتنسيق مع دور النشر المغربية، على أن تحمل كل الإصدارات التي تمنحها المكتبة الوطنية الإيداع القانوني، خلال العام الجاري، شعار “الرباط عاصمة الثقافة في العالم الاسلامي 2022”.

وفي ختام هذا اللقاء الذي جرى بحضور السيد عبد الإله بنعرفة نائب المدير العام للإيسيسكو، والسيدة هناء بلعياشي رئيسة الشؤون المالية والقانونية بالمكتبة الوطنية، والسيد إدريس الشلواطي رئيس شؤون التعاون الدولي والشراكة، قدم مدير المكتبة الوطنية إلى المدير العام للايسيسكو الببليوغرافيا المختارة للصحراء المغربية التي أنجزتها المكتبة الوطنية وكذا المنشورات الحديثة للمؤسسة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.