lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجمع العام لمركز الذاكرة المشتركة يجدد الثقة في عبدالسلام بوطيب رئيسا له + لائحة المكتب

0

محطة24

عقد مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية والسلم جمعه العام العادي بمكناس في 18 مارس 2022. خلال هذا الجمع العام العادي، المنظم حضوريا وعن بعد، ناقش المشاركون التقرير الأدبي والمالي الذين قدمهما كل من رئيس المركز وأمين المال وتمت المصادقة عليهما بعد مناقشتهما، وقرر أعضاء الجمع العام ما يلي:


1- الاشادة وتهنئة الذات بالتطور الإيجابي للقضية الوطنية عبر اعتراف الولايات المتحدة الامريكية بمغربية الصحراء، وتطور الموقف الإسباني منها، والذي عبر عنه رئيس الحكومة الإسبانية في رسالته الموجهة إلى جلالة الملك محمد السادس السادس بنفس تاريخ انعقاد الجمع العام، واعتبار ذلك ذكاء سياسيا تحتاجه العلاقة المغربية الاسبانية.


2- التعبير عن قلقه إزاء الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا لما لها من عواقب وخيمة على السلام والاستقرار العالميين، ويدعو إلى وقفها وبحث عن صيغ سياسية بديلة لحل الخلافات وتحقيق السلام.


3- تعزيز التعاون مع المنظمات الوطنية والدولية المعنية بقضايا حقوق الإنسان، والعدالة الانتقالية بهدف الإسهام في إرساء الحقيقة وإقامة العدل من أجل سلام دائم بين الأمم.


4- دعم المبادرات الهادفة لإرساء دينامية العدالة الانتقالية بين الدول.
5- المطالبة بتقييم ذكي وعميق لتجربة العدالة الانتقالية المغربية، وفتح أفاق جديدة لها بما يخدم مسلسل دمقرطة الدولة ودمقرطة المجتمع.


6- تعزيز استراتيجيات التواصل المتعلقة بأنشطة المركز، وبالأخص الجائزة الدولية “ذاكرة من أجل الديمقراطية والسلام”، وإعطائها ابعادا جديدة يستحقها تطورها.


7- الدعوة لترجمة توصيات تقرير لجنة النموذج التنموي الجديد المكرسة لحفظ الذاكرة إلى استراتيجيات وبرامج في إطار السياسات العامة ذات الطابع الاجتماعي والاقتصادي والثقافي.


8- العمل من أجل إيجاد “قانون الذاكرة” يكون بمثابة الأساس القانوني الذي يحدد المفهوم والصلاحيات ومجالات التدخل والاشتغال والمتابعة.


9- خلال هذا الاجتماع، انتخب الأعضاء مكتب جديد يتكون من الأتية أسماؤهم:


الرئيس الشرفي: عبد السلام الصديقي
الرئيس: عبد السلام بوطيب
نوابه – مكلفون بمهام:
محمد النشناش،
عفاف الطيبي،
كريمة بوعلال،
حسن بلعربي
حسن أسويق
أمين المال: خالد بن تهامي
نائبه: فؤاد توفيق
الكاتب العام: لكبيدة عبد الرحيم
نائبه: عبد المنعم بريغش.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.