lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الأيام الربيعة بمدرسة اكيدار الجديدة بأكادير

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل

نظمت مدرسة إكيدار الجديدة بأكاديرالأيام الربيعية وذلك بتنسيق مع جمعية الاباء وبشراكة مع المنتدى الوطني لشباب الصحراء وهمت أنشطة هذه الأيام تلاميذ وتلميذات المؤسسة التعليمية وهي أنشطة متنوعة عبر الانفتاح على كل القوى الحية المهتمة بهدف تطوير الشأن التربوي.

كما عرفت الأيام الربيعية عدة أنشطة أخرى همت على الخصوص مجال البيئة والصحة والثقافة ساهم في تأطيرها مجموعة من الأطر التربوية،وما كانت هذه الأيام التي استمرت لمدة أسبوع كامل تعرف نجاحا لولا انخراط جمعية الآباء والأمهات وجمعيات المجتمع المدني.

وتميزيوم الإفتتاح بحضور المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأكادير إداوتنان في شخص المدير الإقليمي ورؤساء بعض المصالح فضلا عن فعاليات المجتمع المدني المشاركة والمساهمة في هذه الأنشطة دعما وتأطيرا.

وهكذا تفاعل الجميع من تلاميذ وتلميذات وأكر تربوية وإدارية ومجتمع مدني مع هذا الحدث الذي عرفته مدرسة إكيدار الجديدة حيث أشارت الاستاذة آمال البعثماني في تصريحها للجريدة إلى أهمية الأنشطة الموازية بالنسبة للمتعلمين والمتعلمات مؤكدة عزم المدرسة على خلق أنشطة متنوعة عبرالانفتاح على كل القوى الحية المهتمة بتطوير الشأن التربوي.

وفي السياق ذاته أكد الأستاذ ابراهيم السياخ أن الأيام الربيعة عرفت تنظيم أنشطة متنوعة تهم مجالات البيئة والصحة والثقافة أطرتها مجموعة من الأطرالتربوية بينما وأشارالاستاذ رشيد سايس إلى أهمية انخراط جمعية الاباء وجمعيات المجتمع المدني في إنجاح هذه الايام التي استمرت أسبوع كاملا والتي انطلقت منذ يوم الإثنين21 مارس 2022 .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.