lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مؤسسة الثقافات الثلاث للبحر الأبيض المتوسط تشيد بالدينامية الجديدة في العلاقات الإسبانية المغربية

0

محطة24

أشادت مؤسسة الثقافات الثلاث للبحر الأبيض المتوسط، التي تتخذ من إشبيلية مقرا لها، بالدينامية الجديدة التي تشهدها العلاقات بين إسبانيا والمغرب.

وأوضحت المؤسسة، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الخميس، أن “إسبانيا والمغرب قاما بتدشين مرحلة جديدة في العلاقات التي تجمعهما، تاركين وراءهما وضعا خلافيا لم يكن يخدم مصلحة أحد. إسبانيا والمغرب جاران، صديقان وحليفان استراتيجيان، والعلاقة الجديدة التي نشأت ينبغي اعتبارها بمثابة فرصة ستمكن البلدين من الاستمرار في الاستناد إلى روابطهما التاريخية والتفاهم الجيد، من خلال تدعيم الثقة المتبادلة وتكثيف العلاقات الثنائية”.

وأضاف المصدر ذاته أن “جهة الأندلس على وعي كامل بأهمية العلاقات الجيدة بين إسبانيا والمغرب وبالعمل من أجل تفاهم أفضل، لذلك فهي ممتنة لهذا اللقاء الجديد بين الضفتين بعد مرحلة صعبة”.

وأشارت المؤسسة التي عقدت، أمس الأربعاء، اجتماع اللجنة الدائمة لمجلسها الإداري، الذي ترأسه الرئيسان المشاركان للمؤسسة، السيد أندري أزولاي، ووزير الرئاسة والإدارة العمومية والداخلية بحكومة إقليم الأندلس، السيد إلياس بندودو، أن جميع الأوجه التي تشكل أهمية خاصة بالنسبة لإسبانيا والمغرب، من قبيل تدفقات الهجرة، الأمن، العلاقات التجارية، العلمية والجامعية، حماية البيئة، السياحة، الصيد البحري والفلاحة، هي أيضا مهمة بالنسبة لإقليم الأندلس.

وحسب البلاغ، فإن “حكومة الأندلس جعلت دائما من البحث عن علاقة أفضل مع جارنا وصديقنا الجنوبي في مقدمة أهدافها”، مؤكدا أن هذا الهدف يشاطره المغرب أيضا.

وعلى هذا الأساس – يضيف المصدر ذاته – أحدثت حكومة الأندلس والمملكة المغربية، منذ زهاء ربع قرن، مؤسسة الثقافات الثلاث للبحر الأبيض المتوسط، بناء على “قناعة مفادها بأن الأندلس عليها الاضطلاع بدور مميز في مشروع يثمن جارنا وصديقنا الجنوبي”.

ولفتت المؤسسة إلى أنه “في هذه المرحلة الجديدة والمهمة في العلاقات القائمة بين المغرب وإسبانيا، فإن البلدين مدعوان إلى البحث عن مساحات للتفاهم والتفكير ستمكنهما من رؤية طويلة المدى، قصد القيام سويا برفع تحديات الحاضر والمستقبل. هذه المساحات التي تمنح التعاون الإسباني-المغربي التماسك الشامل، النابع من رؤية تكاملية، إنسانية وثقافية”.

وأضاف البلاغ أنه “في مؤسسة الثقافات الثلاث للبحر الأبيض المتوسط، نعتقد أنه لا يوجد سبيل للدخول في هذه المرحلة الجديدة أفضل من المؤسسة نفسها، والتي اضطلعت منذ إنشائها بدور مهم في العلاقات بين البلدين وضفتي الحوض المتوسطي”.

وخلصت المؤسسة إلى القول “نريد الاستمرار في أن نكون بمثابة فضاء للقاء بين إسبانيا، الأندلس والمغرب. نحن مدعومون بتقاليدنا ومكانتنا الدولية والتزامنا بالسلام والحوار والتفاهم بين الشعوب، ولكن قبل كل شيء بكوننا مؤسسة فريدة في العالم تريد أن تضطلع بدور رئيسي في هذه المرحلة الجديدة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.