lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بمشاركة أزيد من 300 مشارك ..مدينة ورزازات تفوز بلقب النسخة3 لبرنامج “تيك وان شو”

0

محطة24

عرفت النسخة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب تيك وان شو، الذي يبث على قناة تمازيغت، تتويج ابن مدينة ورزازات زوبير مودن بلقب هذه الدورة، والتي تميزت بمنافسة شديدة بين 20 مشاركا يمثلون مختلف مناطق المغرب.
.
وحسب مصادر من داخل إدارة الإنتاج، فقد عرفت هذه الدورة منافسة بين 300 موهبة شاركت في الكاستينغ، الذي تم تنظيمه عن بعد مراعاة للظروف الصحية التي يعيشها العالم (كورونا)، تم اختيار 20 موهبة للمنافسة على اللقب والحصول على مبلغ 20.000 درهم،بالإضافة للمواكبة الفنية.

وأكدت شهرزاد باي مديرة إنتاج البرنامج، أن الهاجس الأكبر لديهم كشركة منفذة للإنتاج، كان دائما هو تقديم منتوج فني يرقى إلى تطلعات المشاهد المغربي الشغوف بالفن، ما يدفع الشركة دومًا لتسخير وتوفير جميع الإمكانيات البشرية و المادية و اللوجيستيكية، لتكون عند مستوى الثقة التي منحتها لها الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة لتنفيذ إنتاج هذا البرنامج.

وضمت لجنة التحكيم في الموسم الثالث كل من بلعيد العكاف، أستاذ الموسيقى ومنتج أغاني الجينيريك لأشهر المسلسلات المغربية (حديدان، الصافية والحسين، رمانة وبرطال)، ونور الدين نجمي، إعلامي وفنان مسرحي، وناصر أكراف، أحد نجوم الأغنية الشبابية.

وتجدر الإشارة إلى أن تنفيد إنتاج برنامج ” تيك وان شو” ، تحضى به شركة سمارت واي برود فيما تعود فكرته للفنان المسرحي سعيد أبرنوص، ويشرف على إخراجه الشاب سعيد بلي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.