lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عصابة “الفراقشية” تستولي على رؤوس أكباش بدائرة ابن احمد الشمالية

0

محطة24 – فوزي بوزيان

أفادت مصادر متطابقة للجريدة أن ساكنة بعض الدواوير بجماعة سيدي عبدالكريم بدائرة ابن احمد الشمالية تفاجأت صباح يوم الأحد 9 ماي 2022 بسرقة 11رأسا من الأكباش كانت معدة للتسويق بمناسبة عيد الاضحى المقبل، اختفت من حظيرة أحد الفلاحين، في جنح الظلام مع قتل كلاب الحراسة، واقتحام ضيعات أخرى في محاولة للاستلاء على عربة فلاحية ومعدات أخرى.


وفور توصل الدرك الملكي بابلاغ من الجهات المتضررة، سارع عناصرها إلى فتح تحقيق قضائي بتنقل عناصرها الى عين المكان، بحثا عن كل السبل الممكنة للوصول الى مرتكبي الافعال الاجرامية.
وضع أربك طمأنينة الساكنة التي عانت من اكراهات الجفاف وغلاء الاسعار لاسيما الاعلاف، ناهيك عن الظروف الاجتماعية الصعبة لغالبية ساكنة البادية، في ظل غياب موارد عيش قارة..
ولرفع هذا الارتباك يلتمس المتضررون والساكنة بوادي المنطقة من الجهات الامنية الى تكثيف الدوريات والقيام بما يلزم لتعميق التحقيق بالاستعانة بكل التقنيات العلمية الحديثة، وتعقب العصابة بالعودة الى كل التسجيلات التي من المحتمل أن تكون موثقة بالكاميرات المثبتة عامة كانت أو خاصة، مع رفع البصمات،…
وفي المقابل يتطلب الامر أيضا تكثيف اليقظة من طرف الجميع لا سيما خلال هذه الايام التي تسبق عيد الاضحى والتي يكون ضحيتها كسابون بسطاء بلا حول ولا قوة..

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.