lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

النائبة عائشة الكرجي: نخشى ان تتحول عملية مرحبا الى عملية ” سير فحالك ” ، ” عوم فبحرك ” ، “ضبر محاينك”

0

محطة24

وجهت النائبة عائشة الكرجي سؤالا شفويا إلى وزيرة للسياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني اليوم خلال الجلسة العامة المتعلقة بالأسئلة الشفوية بمجلس النواب، حول النهوض بالقطاع السياحي و معاناة مغاربة العالم مع شركات النقل.


أكدت النائبة الاشتراكية من خلال هذا السؤال، أنه لا يمكن الحديث عن إقلاع حقيقي للقطاع السياحي ومغاربة العالم والسياح يجدون أنفسهم ضحايا شركات النقل البحري والجوي وعدم الإلتقائية والتجانس بين مختلف البرامج والمتدخلين .

وأوضحت النائبة الكرجي، أن تكلفة تذكرة الباخرة ذهابا فقط لثلاثة أشخاص على متن سيارة بين طريفة وطنجة تصل 314 أورو ، دون احتساب الرسوم ، وبين الجزيرة الخضراء وطنجة المتوسط 276 أورو ، في الوقت الذي لا تتجاوز فيه تكلفة الباخرة لنفس العائلة 198 أورو بين برشلونة وإيبيزا ، و 159 أورو بين برشلونة ومايوركا ، مع العلم أن المسافة بين برشلونة والجزر السالفة الذكر كبيرة جدا ولا يمكن مقارنتها بمضيق جبل طارق .”والتذاكر حجة ملموسة “


واضافت النائبة الاشتراكية ، “نحن على أبواب عملية مرحبا، ان عدم إلغاء اختبار PCR الذي يضخ أزيد من 240 مليار سنتيم في خزينة المختبرات والشركات الأجنبية، وكان بامكان عائلات مغاربة العالم ان يستفذوا منه، في اطار التضامن الذي يميز هاد الفئة وارتباطها ببلدها وجذورها” .

وأشارت النائبة الكرجي، أن مغاربة العالم ، الذين يساهموا بشكل فعال يفي تنشيط المنظومة السياحية، بالبلاد يشعرون “بحكرة كبيرة” نتيجة لعدد من القرارات الغير منطقية ، و عملية مرحبا أصبحت بالنسبة ليهم عملية ” سير فحالك ” ، ” عوم فبحرك ” ،” ضبر محاينك “.

وعلى هذا الأساس والحيتيات، ساءلت النائبة الاشتراكية، الوزيرة، عن ماهية السياسة التي اتخذتها الوزارة من أجل النهوض بالقطاع السياحي ومن أجل حماية المستثمرين والعاملين في القطاع ؟


You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.