lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بعد المصادقة على الأجهزة الوطنية للحزب لشكر يدفع بعقد مؤتمرات المنظمات الشبيبية والنسائية

0

محطة24

بعد تشكيل المكتب السياسي واللجنة الوطنية للتحكيم والاخلاقيات ولجنة المراقبة المالية والإدارة والممتلكات، وتنفيذا لقرار المكتب السياسي خلال اجتماعه الاول، إدريس لشكر الكاتب الاول لحزب الوردة يشرف على اجتماع للمكتب الوطني للشبيبة الاتحادية من أجل تفعيل التحضير للمؤتمر الوطني للشبيبة الاتحادية.

محطة24 تنشر البلاغ الصادر عن المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية الذي يكثف مضامين هذا الاجتماع.

محطة24

انسجاما مع قرارات الاجتماع الأخير للمكتب السياسي، وتنفيذا لتوجهات المؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب، عقد المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية اجتماعا يومه الجمعة 20 ماي 2022.


وقد ترأس هذا الاجتماع الأخ الكاتب الأول الاستاذ إدريس لشكر، حيث عرض في كلمته التوجيهية تصورات القيادة الحزبية لكيفية تنفيذ وتنزيل قرارات المؤتمر الوطني الحادي عشر، خصوصا ما تعلق منها باستكمال البنية التنظيمية للحزب.


وفي هذا الإطار، يعلن المكتب الوطني استئناف  عملية التحضير للمؤتمر الوطني التاسع للشبيبة الاتحادية، حيث سيتم الإعلان عن مواعيد اجتماع اللجان الموضوعاتية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر في الأيام القليلة المقبلة وفق جدولة زمنية محددة.


ويدعو المكتب الوطني كل مناضلات ومناضلي الشبيبة الاتحادية، إلى التعبئة التامة والمساهمة الفعالة في الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب، وإلى تنظيم تظاهرات محلية يساهمون بها في إنضاج النقاش حول الرهانات المستقبيلة المطروحة على المنظمة والتي ستكون على أجندة مؤتمرها القادم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.