lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

توقيع اتفاقية إطار للشراكة لإحداث وتجهيز وتدبير مرافق ثقافية جماعية بالرباط

0

محطة24

الرباط – تم، اليوم الأربعاء، بالرباط، التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة لإحداث وتجهيز وتدبير مرافق ثقافية جماعية بجميع المقاطعات المتواجدة بجماعة الرباط.

ووقع هذه الاتفاقية، كل من وزير الشباب والثقافة والتواصل السيد محمد مهدي بنسعيد ورئيسة المجلس الجماعي للرباط السيدة أسماء غلالو، وذلك على هامش الندوة الصحافية الخاصة بإعطاء إنطلاقة برنامج الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الافريقية.

وتهم الاتفاقية-الإطار للشراكة المتعلقة بإحداث وتجهيز وتدبير مرافق ثقافية جماعية كل من سينما النهضة، والمعهد الثقافي أكدال، ومسرح المنصور، والمعهد الموسيقي، وقاعة المهدي بن بركة. وتهدف هذه الاتفاقية على الخصوص إلى صقل مواهب الأطفال والشباب.

يشار إلى أنه تم، اليوم، إعطاء إنطلاقة برنامج الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الافريقية والتي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى غاية ماي 2023.

ويتضمن برنامج الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الافريقية تنظيم سلسلة من الأنشطة الثقافية على مدار سنة كاملة.  ويشمل مجالات الآدب والشعر والفنون التشكيلية والموسيقى والمسرح والسينما وفنون الشارع والرقص والفنون الرقمية وعروض الأزياء والتصوير الفوتوغرافي والفنون الشعبية وفن الحكي وفنون السرك، إضافة إلى منتديات ولقاءات فكرية وغيرها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.