lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

توقيع اتفاقية شراكة تحضيرا لحدث النسخة الأولى للجيل الخامس ” 5G EVENT MOROCCO”

0

محطة24: عبدالحق الريحاني

جرى اليوم توقيع اتفاقية شراكة ما بين شركة بيمتيل BEAMTEL من جهة، وشركة نوكيا NOKIA الدولية بأحد الفنادق على ضفة نهر ابي رقراق بسلا.

وقع هذه الاتفاقية عن شركة بيمتيل التيباري جليل الذي يشغل منصب المدير العام للشركة ، و عن شركة نوكيا بشمال وغرب أفريقيا كل من مصنف بنشقرون المدير العام بسيم بناني مدير الماركتينغ.

تروم هذه الاتفاقية، دعم شركة نوكيا شمال وغرب افريقيا، تنظيم حدث النسخة الأولى للجيل الخامس ” 5G EVENT MOROCCO” ، الذي ستنظمه شركة بيمتيل المغربية.

وتندرج هذه الاتفاقية في إطار التحضير ل حدث النسخة الأولى للجيل الخامس ” 5G EVENT MOROCCO” الذي سينظم بتاريخ 7 و 8 دجنبر 2022، سيحضر هذا اللقاء عدد من الفاعلين والمهنيين والشركاء في مجال التكنولوجيات الحديثة والوزارات والمؤسسات العمومية المعنية بالتطورات المتسارعة في مجال التكنولوجيات الحديثة.

وفي تصريح لبسيم بناني مدير الماركتينغ لشركة نوكيا بشمال افريقيا للجريدة أوضح، أن عدد من دول العالم عرفت استخدام تقنية الجيل الخامس، ولهذه التقنية ميزة خاصة ، حيث تمت بلورتها من أجل تشغيل الخدمات الاتوماتيكية والخدمات الآلية.

وتابع القول بناني، بالنسبة للمغرب، من الناحية السوسيو اقتصادية، تقنية الجيل الخامس تساعد في مجال رقمنة الاقتصاد الوطني والصناعة المغربية وتحسين رتبه العالمية على عدة مستويات اقتصادية، مضيفا في ذات السياق أن هذه التقنية توفر احسن عروض من أجل الحصول على خدمات متطورة بأقل تكلفة.

واعتبر جليل التباري المدير العام لشركة بيمتيل، في تصريح للجريدة، أن هذا الحدث المزمع عقده في شهر دجنبر المقبل، له أهمية بالغة بالنسبة للمغرب، باعتبار أنه خطوة كبرى تنخرط في مواكبة التحول الرقمي والتطور التكنولوجي الذي يعرفه العالم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعرفة بصفة عامة والتحول نحو الجيل الخامس 5G بصفة خاصة.

كما أبرز أن اليوم بفضل التطورات والتقدم التكنولوجي، لم يعد الأمر يتطلب استثمارات هائلة على مستوى البنيات التحتية من أجل الانتقال إلى الجيل الخامس، خاصة ان الأمر أصبح يتعلق ببرامج معلوماتية، software، عوض التجهيزات والبنيات التحتية التقليدية المستعملة في المجال سابقا.

وأوضح التيباري بنفس المناسبة، على أن هذا اللقاء سيشكل مناسبة لكل الفاعلين والمهنيين من أجل التداول في كل ما يهم هذه التقنية للجيل الخامس، وفرصة سانحة لرفع الوعي والتحسيس بأهمية هذه التقنية على المستوى الاقتصادي والاجتماعي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.