lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انطلاق محاكمة 29 مهاجر غير نظامي مرتبط بأحداث سياج مليلية

0

محطة24

من المنتظر أن تنطلقت صباح يوم غد الأربعاء 13 يوليوز الجاري بمحكمة الاستئناف بالناظور، أولى جلسات محاكمة 29 مهاجرا غير نظامي، أغلبهم يتحدرون من السودان، على خلفية “أحداث سياج مليلية” في الـ24 من يونيو الماضي.

ويتابع المتهمون بجنايات “تنظيم وتسهيل خروج أشخاص أجانب من التراب الوطني بصفة سرية واعتيادية والانضمام إلى عصابة واتفاق وجد بهدف ارتكاب الأفعال المذكورة، والدخول إلى التراب الوطني بطريقة غير قانونية، والإقامة غير الشرعية، واستعمال العنف ضد رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بعملهم مع سبق الإصرار، والتعييب العمدي لشيء مخصص للمنفعة العامة، والعصيان، والتجمهر المسلح”.

كما يتابع آخرون من المجموعة نفسها إلى جانب التهم سالفة الذكر، بـ”إضرام النار عمدا في الملك الغابوي، واحتجاز شخص والقبض عليه وحبسه وحجزه دون أمر من السلطات المختصة وفي غير الحالات التي يجيز فيها القانون أو يوجب ضبط الأشخاص، والضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح، واستعمال العنف ضد رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بعملهم مع سبق الإصرار”.

وينتمي هؤلاء للمجموعة الثانية من بين 65 معتقلا على خلفية الأحداث عينها؛ إذ يتابع 36 معتقلا ضمن المجموعة الأولى أمام المحكمة الابتدائية بالناظور، التي من المرتقب أن تنظر في الملف زوال اليوم الثلاثاء بعدما أجلت جلسة الإثنين 4 يوليوز بطلب من المحامين الأربعة الذين يؤازرونهم المتهمين لإعداد الدفاع.

وفي الـ24 من يونيو الماضي، حاول حوالي 1700 مهاجر غير نظامي، أغلبهم من دول أفريقيا جنوب الصحراء والسودان، اقتحام سياج مليلية المحتلة، وتمكّن 133 فقط من العبور نحو الضفة الأخرى، فيما خلّفت هذه المحاولة وفاة 23 من المقتحمين، وفق آخر حصيلة للسلطات المحلية بالناظور، ومئات الجرحى في صفوف القوات العمومية المغربية والمهاجرين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.