lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تحويط حوالي 50 في المائة من حريق غابة “آل سريف” بإقليم العرائش

0

محطة24

قال فؤاد العسالي، رئيس المركز الوطني لتدبير المخاطر المناخية بالوكالة الوطنية للمياه والغابات، اليوم السبت، إن جهود فرق مكافحة النيران مكنت من تحويط حوالي 50 في المائة من حريق غابة “آل سريف” بجماعتي سوق القلة وبوجديان بإقليم العرائش.

وأكد السيد العسالي، في تصريح للقناة الإخبارية M24، التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن “الجهود الجبارة للسلطات المعنية وكل الفرقاء المتدخلين، على المستويين الوطني والمحلي، والتدخلات البرية والجوية، مكنت من تحويط 50 في المائة من الحريق الواقع بين جماعات سوق القلة وتطفت وبوجديان بإقليم العرائش”.

وأشار إلى أنه تمت تعبئة ما يزيد عن 1200 عنصر من المياه والغابات والوقاية المدنية والقوات المساعدة والقوات المسلحة المحلية والدرك الملكي والإنعاش الوطني من أجل احتواء هذا الحريق الذي يعد الأكبر على الصعيد الوطني، مبرزا أن “المساحة المتضررة وصلت إلى 4600 هكتار”.

بخصوص الحريق الثاني الواقع بجماعة ساحل المنزلة بإقليم العرائش، أشار المسؤول إلى أن “الجهود الكبيرة المبذولة مكنت من تحويطه بنسبة 75 في المائة، لكن مع الإبقاء على الحيطة والحذر مخافة تجدد النيران بسبب هبوب الرياح”.

وشدد على أنه بعد تطويق الحريق، يتم ترك عناصر مداومة من فرق التدخل بالقرب من المناطق المتضررة من أجل التدخل بشكل سريع وفعال في حال تأججت النيران من جديد.

وشدد على أن “أولى الأولويات تتمثل في حماية أراوح الساكنة وعناصر فرق التدخل والحفاظ على ممتلكات المواطنين”، مبرزا في هذا الصدد تكثيف التدخلات البرية والجوية كلما اقتربت النيران من المنازل، إلى جانب العمل على إخلاء الدواوير المهددة بالنيران.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.