lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

برمجة خصبة ومتنوعة بالمهرجان الدولي الخامس للسينما والتراث بميدلت

0

محطة24 – م. الصوفي

سطرت فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الدولي لسينما والتراث بميدلت، والتي تنظمها الجمعية الفنية والثقافية و البيئية باغرم احولي، من 10 الى 14 غشت المقبل، برمجة خصبة ومتنوعة، بحضور اسبانيا كضيف شرف.
وتندرج دورة هذه التظاهرة السينمائية، في إطار تفعيل الإرادة المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذي يوليها للعناية الخاصة بالمغاربة المقيمين بالخارج، وموازاة مع الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر.
وستفتتح الدورة، بعرض للفيلم الوثائقي “محمد السادس…دينامية المغرب”وفيلم الروائي الطويل “المسيرة لخضراء” للمخرج المغربي الشاب يوسف بريطل كافلام البانوراما.
وفي المسابقة الرسمية للأفلام الروائية القصيرة، يشارك 35 فيلما، تحت إشراف لجنة تحكيم تترأسها المخرجة السينمائية ومديرة مهرجان افلام الجنوب ببروكسيل رشيدة شباني
وضمن الافلام المشاركة، أفلام مغربية، وهي la ficelle للمخرج علي شريف وفيلم “رماد” لمصطفى فرماتي، و”الغايب” لمحمد الشباني، و”عندما نفتقد البهائم” لصوفيا العلوي، و”تناقض” للمخرج محمد حاتم بالمهدي، و”ام المهرج” للمخرجة منال غوا ، وباقي الأفلام من إسبانيا و الهند و فرنسا و مصر.
على مستوى مسابقة الأفلام الوثائقية القصيرة سيشارك 20 فيلما، يتصدرها فيلم “ايكاريس” للمخرجة سناء العلوي، و”ضامة سراغنة” للمخرجة بندهيبة صفاء، و”مدينة الريش” للمخرج زكرياء أنويز، فضلا عن افلام من اسبانيا، الجزائر، مصر، تونس وسوريا. و المملكة العربية السعودية وإيرلاندا.
هذه المسابقة تحكمها لجنة متخصصة، يقودها الناقد الأكاديمي والسيناريست واستاذ التعليم العالي رئيس المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة، الدكتور لحبيب الناصري.


وتكرم هذه الدورة، التي تسعى الى ترسيخ الثقافة السينمائية التراثية في المنطقة، المخرجة الشابة فاطمة بوبكدي، والناقد الاكاديمي لحبيب الناصري ومهنيين و أكاديميين في الحقل السينمائي.
وتتخلل فعاليات هذه النسخة ندوة علمية حول موضوع “التراث و الهوية في السينما”، وورشات أكاديمية في مهن الصناعة السينمائية، ورواق للصالون الدولي للفن المعاصر، بمشاركة إبداعات من جنسيات مختلفة والذي تنطلق يوم ثامن غشت وتستمر حتى 14 من نفس الشهر.
كما سوف يتم بالمناسبة التعريف عن قرب بالتراث المادي واللامادي المتميز بالمنطقة، من خلال كرنفال تراثي يجول شوارع وسط المدينة، وستشارك فيه جمعيات و تعاونيات في إخراجه.
وتختتم هذه النسخة بعرض لأفلام صورة في المنطقة مثل الفيلم الطويل “دوار البوم” للمخرج عز العرب العلوي، وفيلم “حياة إدريس” للمخرج محمد كرم الطاهري، و”أنجيل” للمخرج مراد خلو.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.