lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ألوان وادي زم تنهي المرحلة الأولى من برنامج الزخرفة الصناعية

0

محطة24 – م الصوفي

أنهت جمعية ألوان للفنون التشكيلية بوادي زم، نهاية شهر يوليوز الماضي، وبمناسبة عيد العرش المجيد، مرحلتها الأولى بنجاح والخاصة بورشاتها التكوينية في مجال “الزخرفة الصناعية”.

وتندرج هذه المبادرة الفنية المتميزة، التي استحسنها المتتبعون والمهتمون بالحقل الفني والتشكيلي، في إطار مشروع البرنامج السوسيو ثقافي بالإقليم، والمتعاقد مع الجمعيات، المدعم من قبل “أكت فور كومينوتي” خريبكة.

وخصت المرحلة الأولى من المشروع، والتي همت فن الزخرفة والأسقف المعلقة شهري يونيو ويوليوز، واستفاد منها 14 فردا ذكورا وإناثا، وذلك بالمركز الاجتماعي للقرب بوادي زم، حيث ستستأنف المرحلتين المقبلتين بدء من شهر شتنبر والى غاية شهر دجنبر 2022.

هذه الورشات التكوينية في فن الزخرفة والأسقف المعلقة، تقام من مارس إلى شتنبر 2022 لفائدة الإناث والذكور البالغين من العمر 17 سنة على الأقل من الفنانين التشكيليين الحرفيين في ميدان الصباغة والكهرباء والبناء.

وتهدف الجمعية من خلال هذه الورشات إلى تكوين الحرفي الفنان في الأعمال الزخرفية، التي تنبني على عدة قواعد وأسس بهدف التزيين والتجميل، ومنح المعمار فنيته وجماليته، فضلا عن دعم القدرات وصقل المواهب، وفتح افاق واعدة في سوق الشغل.

ويسهر على هذه الورشات، اختصاصيون في مجال الزخرفة الصناعية الذين سيؤطرون ورشات فن الأسقف والأرضيات ذات الأبعاد الثلاثية 3D، والأسقف المزخرفة بالصباغة على الخشب(فن تزواقت) والزجاج المزخرف.

كما يتكون مشروع “الزخرفة الصناعية” لجمعية ألوان، من برنامج فني احترافي، يضم ورشات وتكاوين ومعارض لإبداعات المستفيدين، وستحتضنه فضاءات وادي زم، وهي السجن المحلي، ودار الشباب 20 غشت، دار المواطن.

بالمناسبة اعرب رئيس الجمعية والمشرف العام على البرنامج الفنان محمد المشرفي، عن ارتياحه للأجواء التي مرت فيها المرحلة الاولى، والتي استحسنها المستفيدون، منوها بجهود اطر ” اكت فور”، على دوره الكبير في إنجاح هذا المشروع.

وتعتبر جمعية ألوان من الجمعيات النشيطة والرائدة على المستوى الفن التشكيلي في الإقليم والجهة، سواء من حيث أنشطتها، ومشاركاتها في العديد من التظاهرات، او من حيث المعارض التي تنظمها، فضلا عن دورها الكبير في احتضان الكثير من التجارب الفنية، ما يستدعي مم الجهات المعنية، توفير الامكانيات اللازمة لانجاح مشاريع وبرامج هذه الألوان الزاهية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.