lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

محامي بدر هاري: هناك من يريد تشويه موكلي بإخراج شكايات كيدية

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

قال كريم بوعلام، محامي البطل العالمي بدر هاري، إن الشكاية الوحيدة التي يتابع فيها موكله هي تلك المتعلقة ب”الضرب والجرح” في حق نادل بأحد الفنادق بمدينة مراكش، نافيا أن يكون متابعا في قضية عدم سداد فاتورة بملبغ 300 ألف درهم لفائدة أحد الفنادق”.

وأوضح بوعلام في تصريح صحفي، أن البطل العالمي بدر هاري، كان يكتري فيلا تسيرها إحدى الشركات التي فوت لها الفندق صلاحية تسييرها، غير أن الفندق دخل في خلاف معها، وبالتالي يريدون تحميل بدر هاري المسؤولية، مشيرا إلى أن النيابة العامة قررت حفظ هذه الشكاية.

واستغرب دفاع البطل بدر هاري، من خروج بعض الجهات- التي لم يسمها- للهجوم على موكله بهذه الطريقة، متناسين بحسبه “أنه بطل عالمي يشرف المغرب ويحمل الراية المغربية بالرغم من كونه نشأ في هولندا وتكون هناك ولم ينس بلده”.

وحول القضية التي يتابع فيها بدر هاري، والتي تأجلت يوم أمس إلى غاية يوم الثلاثاء 24 ماي 2016، قال المحامي العلام “الآن، هناك محاولات لتسوية الموضوع، ونحن نفتح أيدينا من أجل التوصل إلى صلح بين الطرفين وطي الملف”.

ونفى المحامي العلام، أن يكون بطل رياضة الـ”كيك بوكسينغ” قد وجه 8 لكمات إلى النادل قائلا :” كون ضربو 8 بونيات كون قتلو، راه ناس رياضيين ولا يتحملون ضرباته، فبالأحرى إنسان عادي”.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.