lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“ميثاق ” حنين بمسابقة المهرجان الدولي للفيلم الأمازيغي ويعرض بسينما الصحراء باكادير

0

محطة24

يعرض فيلم “ميثاق” لمخرجه الحسين حنين الناطق باللغة الامازيغية، ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان “إسني ن ورغ” الدولي للفيلم الأمازيغي في دورته ال13، والذي ستحضننه مدينة أكادير من 29 شتنبر إلى 3 أكتوبر 2022.
وتمت برمجت هذا الفيلم التخييلي القصير، لعرضه يوم الأحد 2 اكتوبر 2022، على الساعة التاسعة ليلا، بسينما الصحراء الكائنة بحي تالبرجت العتيق، احتفاء بمدينة أكادير عاصمة للثقافة الأمازيغية.
ويتنافس الفيلم على جوائز مسابقة الأفلام التخييلية القصيرة والطويلة، ضمن 21 فيلما، للظفر باحدى الجوائز، التي يمنحها المعد الملكي للثقافة الامازيغية، في هذه التظاهرة التي تقام بشراكة مع المعهد، والمجلس الجماعي لأكادير وجهة سوس ماسة ودعم من المركز السينمائي المغربي.
بذكر ان فيلم الحسين حنين، تألق قبل يومين في اوربا، حيث فاز بجائزة أفضل ممثل بالمسابقة الرسمية لمهرجان كوباني السينمائي الدولي في نسخته الثالثة التي نظمت بمدينة بوشوم الألمانية.
كما شارك وتوج بعدد المهرجانات الدولية، منها فرنسا واسبانيا والهند واستراليا وبلجيكا وايطاليا والمغرب، فضلا عن مشاركته المهمة حديثا في في الدورة 26 للمهرجان الدولي للفيلم “رود آيلاند” بالولايات المتحدة الأمريكية، والمؤهل إلى جائزة الأوسكار العالمية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.