lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ليلى مزيان بنجلون رئيسة مؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية تفوز جوائز متوسطية

0

محطة24

فازت ليلى مزيان بنجلون، رئيسة مؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية والرئيسة الشرفية للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة بجائزة ‘’جوائز متوسطية’’ التي تمنحها مؤسسة الثقافات الثلاث للبحر الأبيض المتوسط.


وقد فازت ليلى مزبيان بنجلون في الفئة الأولى صنف: ‘’جائزة المتوسط للمرأة’’، و هي الجائزة التي تقدمها هذه المؤسسة، التي تشتغل على السلام و الحوار و العيش المشترك بين ساكنة ضفتي المتوسط، للنساء المناضلات من أجل تمكين المرأة اقتصاديا، وثقافيا ، وعلميا، وأكاديميا، و للمساهمات في تدليل العقبات التي تحول دون وصول النساء، و لا سيما القرويات منهن، الى أهدافهن و تحقيق المساواة بين الجنسين.


وبهذه المناسبة الجميلة يهنئ جميع أعضاء مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية والسلم، وإدارة المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة، و لا سيما رئيسها، السيدة ليلي مزيان بنجلون بهذا الاعتراف الدولي بمجهوداتها الإنسانية النبيلة الذي ينضاف الى سجلها الزاخر.

واعتبر مركز الذاكرة المشتركة من أجل الديمقراطية والسلم، أن هذه الجائزة هي جائزة ممنوحة لكل النساء المغربيات اللواتي يشتغلن من أجل الأخذ بيد النساء دعما لقيام المغرب الذي يتسع لأحلام جميع مواطنيه نساء ورجالا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.