lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الفريق الإشتراكي بمجلس النواب يسائل وزير الفلاحة حول تدبير السقي الفلاحي بجماعة بلفاع

0

محطة24 – عبد اللطيف الكامل


وجهت النائبة البرلمانية عن الدائرة الانتخابية لجهة سوس ماسة،النزهة أباكريم،سؤالا كتابيا إلى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات حول تدبيرالسقي بحوض اشتوكة وخاصة على مستوى المركزالفلاحي 805 بجماعة بلفاع بإقليم اشتوكة أيت باها .
وأكدت النائبة عن الفريق الاشتراكي أن “عملية احترام ضوابط تدبيرمياه السقي على مستوى الأحواض المائية تشكل الضمانة الرئيسية لتمكين الفلاحين من الموارد المائية المبرمجة والمخطط لها سلفا حتى يتمكنوا من مزاولة نشاطهم الفلاحي باطمئنان.غير أن عدم احترام هذه الضوابط من طرف السيد مدير المركز 805 التابع للمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لسوس ماسة”.
وأوضحت النزهة أباكريم النائبة أن”عدم احترام تلك الضوابط يؤدي في كثير من الأحيان إلى حدوث منازعات بين الفلاحين ويتسبب في أضراروخسائرلأصحاب الضيعات المرخص لهم باستغلال مياه السقي التي يتم توزيعها عبرمنارات مرقمة كما جاء في شكاية الفلاح عبدالله بورغوان بدوارتاقصبيت بإقليم اشتوكة أيت باها”.
وأمام هذا الوضع يلجأ المتضررون،تقول النائبة،إلى تقديم شكايات إلى مديرالمكتب الجهوي للإستثمارالفلاحي والتي تبقى بدون رد،مما جعل الفلاحين يرفعون تلك الشكايات مرة أخرى إلى وزارة الفلاحة للتدخل لكنها تلقى للأسف المصير نفسه كما هوالشأن بالنسبة لشكاية الفلاح عبدالله بورغوان التي وجهها إلى الوزارة بتاريخ 3 فبراير2022.
ولهذه الأسباب كلها،تسائل النائبة وزيرالفلاحة عن الإجراءات والتدابيرالإستعجالية التي ستتخذونها لفتح تحقيق نزيه بشأن موضوع الشكاية التي تقدم بها الفلاح عبد الله بورغوان بدوار تاقصبيت بجماعة بلفاع اشتوكة أيت باها.
وعن الإجراءات المتخذة لفرض احترام ضوابط تدبيرمياه السقي في إطارالمنظومة المحدثة داخل الحوض الفلاحي لإقليم اشتوكة أيت باها،وما هي برامج الوزارة لتمكين كافة أصحاب الضيعات الفلاحية بجماعة بلفاع من الموارد المائية المخصصة للسقي؟.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.