lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حينما يصير الموت رفيقا لك

0

محطة24 – بقلم ايمان الرازي

لا شيء أقسى من الموت ولا شيء أفظع منه ولا حدث يكسر أضلعنا مثله، حينما يطل عليك.. يطرق بابك.. لك أن تفتح له ابوابك الموصدة وترحب به بما تشاء من النحيب والبكاء حد الانهيار…


أن تترقب الموت معناه أن تموت ألف مرة وأنت تنتظر وأنت تنظر عاجزا صده عمن تحب راصدا عبثية الحياة، فما فائدة الحياة بدون من نحب إن كان في الأخير موت ونهاية.. كيف ستسحقك الطبيعة بدون رحمة مستسلما لإرادة القدر الأخير.. يوم تزول الحياة بكل ألوانها ويحل الموت وحده كرفيق لك ويعم السواد وفقط..


إن الفلسفة الوجودية وجدت في ظاهرة الموت عبثية الحياة، فلم كل ذلك الزخم والذكاء والعبقرية إن كنا سننتهي عظاما رميما تحت التراب.. أم ترى وجب علينا أن نرقص مع الموت كما فعل هايديجر الذي غنى للموت واحتنضنه معريا إياه ليصير وجوديا ناظرا إليه كموجود فينومينولوجي يتمثل في الإمكانية الوحيدة التي تهدد الإنسان في كل لحظة وتجعل منه إنسانا مهموما على الدوام مهووسا بقلق الموت الذي ينشأ عند أول لقاء مباشر مع الموت.. هذا الرفيق العنيد الذي إذا طرق بابنا لأول مرة فاعلم أنه ماكث بيننا ولن يرحل.


قلق الموت مثل صرخة الولادة الأولى ودهشة البداية إنه إذن جرس النهاية، مهما تألمنا لحال من نحب ممن غادروا فلا أحد منا سيعيش هذه التجربة الذاتية بدلا عنهم ولا أحد سيعيق وصولها إليهم، فلا أحد سيموت منا عن الآخر ولا أحد سيقضي الموت عن الآخر أو يبعده عنه، وسنجد أنفسنا يوما ما وجها لوجه معه وحتما سيغلبنا كقاتل متسلسل مأجور لا يتراجع عن مهمته، إننا نسير إليه ويسير إلينا، إنه رفيقنا الذي يختطف منا من نحب ليحظى وحده برفاقيتنا..

إن موت الآخر لن يفهمنا ماهية هذا الرفيق أكثر، هذه النهاية التي ندرك من خلالها عبثية الحياة مهما تمازجت ألوانها وتعالت ضحكاتها يبقى الموت رديفها الأوحد ورفيقنا الخالد…

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.