lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر: لانريد كتائب رقمية بل مراسلين ملتزمين باخلاقيات المهنة وقواعد العمل الصحفي

0

محطة24 – سليم السالمي

دعا المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتنسيق مع ادارة الاعلام الحزبي، مراسلي الاعلام الحزبي للجريدتين “الاتحاد الاشتراكي” و “لبيراسيون” وبعض المواقع الالكترونية التي يديرها اتحاديون، في لقاء وطني بالمقر المركزي بالرباط اليوم السبت 21 ماي، وذلك من أجل استنهاض الآلة الاعلامية لحزب الوردة  حتى تكون في مستوى المرحلة والاستحقاقات القادمة.

وبهذه المناسبة شدد ادريس لشكر الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ان الحزب له امكانات بشرية كبيرة وتقاليد ضحافية راسخة، وتاريخ اعلامي معروف عبر معارك قوية من أجل حرية التعبير والصحافة، ولا بد من استثمار كل هذه المقومات لصالح الدفاع عن القيم والمبادئ التي يؤمن بها المتملة في ترسيخ البناء الديمقراطي والحرية والكرامة والمساواة والعدالة الاجتماعية.

وبخصوص الاعلام الرقمي الالكتروني، قال كبير الاشتراكيين المغاربة في نفس اللقاء، على أن “الاتحاد لا يريد تأسييس كتائب رقمية بل يريد مناضلين مقتنعين بقيم الحداثة والديمقراطية والمساواة، مراسلين ملتزمن باخلاقيات المهنة وقواعد العمل الصحفي المهني.

واضاف لشكر على “ان الاتحاد يريد مراسلين ذوو مصداقية يساهمون في التقدم الديمقراطي بالبلاد ويحاربون الاشاعات ويتصدون لحملات التضليل السياسوي في المجال الرقمي”.

يذكر على أن هذا اللقاء قد ترأسه الكاتب الاول للحزب الذي كان مرفوقا بالحبيب المالكي رئيس اللجنة الدارية الوطنية ومدير الجريدتين وعبد الحميد جماهري مدير تحرير جريدة “الاتحاد الاشتراكي”، بالاضافة الى يونس مجاهد الناطق الرسمي باسم الحزب وبديعة الراضي عصو المكتب السياسي

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.