lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

السلطات المغربية تبحث عن 3 جزائريين متورطين في خلية “تشادي طنجة”

0

محطة24 – عبدو الايوبي

كشفت معطيات أمنية جديدة، أن السلطات المغربية، تبحث عن 3 أشخاص داخل التراب الوطني، يحملون الجنسية الجزائرية وعلى علاقة بالمواطن التشادي الذي أوقفته السلطات المغربية قبل أيام بمدينة طنجة، والذي كان على وشك تنفيذ مخططات إرهابية تستهدف مواقع سياحية وفنادق وثكنات عسكرية ومراكز أمنية ومقر إحدى السفارات الغربية بالممكلة.

isis

وبحسب المعطيات الأمنية يحمل الجزائري رقم 1 المبحوث عنه اسم إدريس ويبلغ من العمر 27 عاماً. بينما يدعى الشخص الجزائري الثاني محمد ايت عبد القادر ويبلغ من العمر 39 عاما، أما الشخص الثالث فهو أبو إسماعيل، حوالي 39 عاماً.

وكانت وزارة الداخلية، قد كشفت أن عملية إيقاف المواطن التشادي الموالي لتنظيم “داعش”التي تمت يوم أمس الجمعة 13ماي 2016 بمدينة طنجة، قد مكنت من “حجز أكياس بلاستيكية تحتوي على مساحيق ومواد سائلة يشتبه استخدامها في صناعة المتفجرات، وكذا طنجرة ضغط وبطاريات وأسلاك كهربائية، بالإضافة إلى كريات معدنية وصدريات معدة لتثبيت أحزمة ناسفة، وذلك بشقة بنفس المدينة اتخذها المعني بالأمر كبيت آمن”.

وأسفرت عملية التفتيش بحسب بلاغ صادر عن الوزارة “عن حجز مخطوطات تتضمن كيفية صناعة المتفجرات وكذا تسجيلات مرئية تخص الأهداف التي تم رصدها من طرف هذا الإرهابي ببعض مدن المملكة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.