lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء يستضيف غدا الثلاثاء مديرة الوثائق الملكية، بهيجة سيمو

0

محطة24

الرباط – يستضيف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، غدا الثلاثاء، مديرة الوثائق الملكية بهيجة سيمو، لمناقشة موضوع “الوثائق الملكية، مؤسسة في خدمة تاريخ المغرب”.

وسيسلط هذا اللقاء، الذي سينطلق ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط، الضوء على دور مديرية الوثائق الملكية في حفظ ورقمنة وتصنيف الوثائق الملكية، وهي مهمة تتم طبقا للمعايير المعتمدة بالمؤسسات الكبرى التي تعنى بحفظ الأرشيف على المستوى العالمي.

كما سيتم التطرق، خلال هذا الملتقى، إلى مساهمة مديرية الوثائق الملكية في إغناء البحث العلمي وتنشيط الإنتاج التاريخي، وخاصة من خلال تنظيم العديد من المعارض على الصعيدين الوطني والدولي، وإنجاز أفلام وثائقية.

وتتولى بهيجة سيمو، مديرة الوثائق الملكية منذ سنة 2008، عضوية عدد من اللجان والمؤسسات، على غرار اللجنة العلمية للتحالف الدولي لحماية التراث في مناطق النزاع، واللجنة المغربية للتاريخ العسكري، والجمعية المغربية للبحث التاريخي.

وللسيدة سيمو، وهي أستاذة جامعية للتاريخ الحديث، مجموعة من الإصدارات باللغتين العربية والفرنسية، فضلا عن مساهمات في سلسلة من الأنشطة العلمية والمشاركة في ملتقيات دولية.

وسيتم تأمين البث المباشر لهذا اللقاء على قناة الأخبار المغربية (M24) وإذاعة الأخبار المغربية (ريم راديو)، التابعتين لوكالة المغرب العربي للأنباء، ومن خلال خدمة (ماب-لایف) على موقع الوكالة (ماب إكسبریس.ما)، وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فایسبوك).

ويشهد ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي يعد فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومية وشخصيات من مختلف المشارب، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.