lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر يستقبل احمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية الفلسطيني

0

محطة24

في إطار التعاون و التشاور الدائم الذي يجمع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والقوى الوطنية التقدمية الفلسطينية، استقبل الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ذ ادريس لشكر ببيته بالعاصمة الرباط ، السيد أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية بالحكومة الفلسطينية والأمين العام لجبهة النضال الشعبي ، مرفوقا بسفير دولة فلسطين بالمغرب السيد جمال عبد اللطيف الشوبكي ، والسيدة سيلفيا أبو لبن عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي ، والسيد عاصم خميس ، الكاتب العام لوزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية وأحد كوادر جبهة النضال الشعبي. فيما كان الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مرفوقا بالإخوة أعضاء المكتب السياسي مهدي مزواري ، جواد شفيق و محمد غدان .


وقد خصصت جلسة الفطور الجماعي والجلسة التي أعقبتها للتداول في آخر التطورات التي تعرفها القضية الفلسطينية، والأوضاع العربية والدولية . وهكذا بسط المسؤول الفلسطيني معطيات ضافية حول لقاء العقبة الأخير وحيثياته وظروف انعقاده ومخرجاته ، وكما بسط مختلف واجهات اشتغال القوى و السلطة الفلسطينية، داخليا وعربيا و دوليا ، وقدم صورة واضحة عن الواقع الفلسطيني الحالي .


وفي سياقه عرضه نوه الوزير والقيادي الفلسطيني بالموقف المغربي الثابت الذي يعبر عنه بوضوح تام صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، والحكومة المغربية ، والقائم على حل الدولتين والقدس الشرقية كعاصمة لفلسطين على حدود 1967 ، مع ضرورة الحفاظ على على الهوية الأصلية للقدس الشريف ، ووقف التوسع الاستيطاني .
وقد ختم المسؤول الفلسطيني عرضه بتوجيه دعوة رسمية للكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي لزيارة فلسطين .


من جانبه ، وبعد ترحيبه بضيوف الاتحاد الاشتراكي، أكد الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ذ ادريس لشكر على العلاقات التاريخية التي تربط الاتحاد الاشتراكي بالقضية الفلسطينية والقوى السياسية والمدنية الفلسطينية التقدمية والديمقراطية، معبرا عن الاستعداد الدائم للاتحاد الاشتراكي للترافع لفائدة الشعب الفلسطيني وقضاياه المشروعة وطنيا وفي مختلف المحافل الإقليمية والدولية ، بناء على القناعة المغربية المشتركة بأحقية الشعب الفلسطيني في الحرية وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.


كما أبرز الكاتب الأول للاتحاد بأنه لا خيار أمام الإخوة الفلسطينيين إلا تجاوز الانقسام و وحدة الصف ووضوح الرؤية وخطة العمل حتى يظل الصوت الفلسطيني مسموعا ولا يتوارى إلى الخلف وراء القضايا المستجدة بشكل مسترسل إقليميا ودوليا .


وتجاوبا مع الدعوة الرسمية التي تلقاها لزيارة فلسطين فقد رحب الكاتب الأول بالدعوة ، بل وعبر عن استعداده واستعداد الاتحاد الاشتراكي لتعبئة القوى السياسية الوطنية للانخراط في دينامية دعم الشعب الفلسطيني وطرق أبواب محبي السلام لإحلال السلام بفلسطين العزيزة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.