lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الفنان المسرحي أحمد يضرم النار في نفسه امام وزارة الثقافة بالرباط

0

محطة24

اقدم الفنان المسرحي أحمد جواد، اليوم الاثنين، عن إضرام النار في نفسه امام وزارة الثقافة بالرباط.

و كان احمد جواد  دخل في إضراب عن الطعام أمام مقر وزارة الثقافة، ابتداء من يوم الإثنين 6 فبراير 2023، احتجاجا على الإقصاء والتهميش والتجويع الذي لحقه.

وأوضح جواد أن لجوئه إلى خوض معركة الأمعاء الفارغة جاء بعد رفض طلب تقدم به للحصول على دعم لعمله المسرحي “درس في الحب”، بداعي أنه إنتاج قديم، مشددا على أن هناك عروض أقدم من عمله وتمت الموافقة على دعمها.

واستغرب الفنان عدم تكريمه بصفته فنانا مسرحيا وناشطا ثقافيا وحاملا لبطاقة الفنان، كما جرت العادة مع كل متقاعدي مسرح محمد الخامس، مشيرا إلى أن ما يطالب به هو رد الاعتبار ورفع الحصار والإقصاء وكل أنواع التهميش والتبخيس لشخصه ولتجربته في تنشيط “نادي الأسرة”.

ويشار إلى أن جواد التحق بالمسرح الوطني محمد الخامس في الرباط، موظفا به في عهد مديره عزيز السغروشني، وكان قد كلف بتسيير فضاء تابع له كان يحتضن اللقاءات الثقافية والفنية، وحمل اسم “نادي الأسرة”، استضاف فيه أكبر الأسماء في المشهد الثقافي والفني المغربي بل وحتى العربي.

ويرى الفنان المحتج أن السلم الوظيفي لم ينصفه لعدة اعتبارات إدارية مرتبطة بتنظيم الترقية والتي تعتمد على معايير محددة لا يمكن تجاوزها، وهو ما انتهى به للحصول على تقاعد وصفه بـ “غير المريح” ولا يسد حاجياته المعيشية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.