lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل بسوريا .. مقتل أزيد من 100 شخص في تفجيرات غير مسبوقة

0

محطة24

مقتل أزيد من 100 في التفجيرات “غير المسبوقة” التي استهدفت مدينتي طرطوس وجبلة الساحليتين في غرب سوريا، وفق حصيلة جديدة للمرصد السوري لحقوق الانسان، اليوم الاثنين 23 ماي الجاري .

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن ان “التفجيرات السبعة اسفرت عن مقتل 48 شخصا في طرطوس (في محافظة طرطوس) و53 آخرين في جبلة (جنوب اللاذقية)”. واستهدفت صباح اليوم اربعة تفجيرات مدينة طرطوس وثلاثة تفجيرات مدينة جبلة.

وقال عبد الرحمن ان التفجيرات هذه “غير مسبوقة” في كل من جبلة وطرطوس “حتى ان المدينتين لم تشهدا انفجارات بهذا الشكل منذ الثمانينات”.

وكان المرصد افاد في وقت سابق عن مقتل 34 شخصا في طرطوس و38 آخرين في جبلة، في حصيلة تتغير سريعا نتيجة عدد الانفجارات وقوتها، واستهدافها لمناطق سكنية.

وافادت وكالة الانباء السورية الرسمية بدورها عن سقوط “45 شهيدا في جبلة” و”33 شهيدا في طرطوس”.

واوضح المرصد السوري ان “اثنين من الانفجارات التي هزَّت مدينة جبلة ناجمة عن تفجير عربة مفخخة بالقرب من موقف للسيارات في المدينة، تبعه تفجير رجل نفسه بحزام ناسف داخل الموقف بالتزامن مع تفجير رجلين نفسيهما عند مديرية الكهرباء في المدينة وقرب مدخل الإسعاف بأحد مشافي مدينة حلب”.

اما التفجيرات التي هزَّت مدينة طرطوس فناجمة، وفق المرصد، “عن تفجير عربة مفخخة في موقف المدينة، وتفجير رجلين لنفسيهما بأحزمة ناسفة بعد تجمع أشخاص في مكان الانفجار”.

وبقيت محافظتي اللاذقية وطرطوس الساحليتين بمنأى عن النزاع الدامي الذي تشهده البلاد منذ منتصف آذار/مارس 2011، وتسبب بمقتل اكثر من 270 الف شخص

ويقتصر وجود الفصائل المقاتلة والاسلامية في اللاذقية على ريفها الشمالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.