lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لقاء حول ملف الرفع من نسبة استغلال مطار الرباط – سلا

0

محطة24


استقبل محمد عبد الجليل وزير النقل واللوجستيك وفد نواب برلمانيين عن مدينتي الرباط وسلا مكون من: عبد الرحيم واسلم عن حزب التجمع الوطني للأحرار وعبد الإلاه الإدريسي البوزيدي عن حزب الإستقلال وعلاء الدين البحراوي حزب التجمع الوطني للأحرار وعبد القادر الكيحل عن حزب الاستقلال وعبد الفتاح العوني عن حزب الأصالة والمعاصرة ونبيل الدخش عن حزب الحركة الشعب
واديب إبن براهيم عن حزب الأصالة والمعاصرة وبحضور عبد العزيز الدرويش رئيس مجلس عمالة الرباط ، وذلك يوم الخميس 22 يونيو 2023 بمقر الوزارة خصص لدراسة ملف الرفع من نسبة استغلال مطار الرباط – سلا.


في البداية رحب الوزير بأعضاء الوفد البرلماني معربا عن استعداه للإنصات والاستماع والاصغاء لإقتراحاتهم بخصوص هذا الملف وشكرهم على هذه المبادرة التي تروم تطوير وتجويد خدمات النقل الجوي بجهة الرباط سلا القنيطرة.


هذا وقد تقدم أعضاء الوفد البرلماني بتشكراتهم للوزير على سرعة الاستجابة لطلب اللقاء بهم مؤكدين أنهم كممثلين للساكنة أخذوا هذه المبادرة التي تروم لفت انتباه الوزارة، بصفتها المسؤولة على قطاع النقل الجوي، للعمل على الرفع من طاقة الإستغلال التجاري لمطار الرباط – سلا لما سيكون له من وقع جيد على الحركة التجارية والصناعية للمنطقة، وطالبوا بالإسراع باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد عبر تطوير بنياته التحتية وتجهيزاته بشكل يسمح بتقديم خدمات أكبر وبجودة عالية للمسافرين والمستثمرين ولشركات الطيران.

وذكروا بالدور الذي يلعبه المطار بالنسبة لمدن الجهة التي تتواجد بها عدد من المناطق السياحية والأقطاب الصناعية. كما أشاروا إلى أن من شأن مضاعفة طاقة الإستغلال التجاري له أن يربطها بمزيد من دول العالم والمدن المغربية ويرفع مؤشر التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية للمنطقة، ويمكنه من رفع قدرته على استيعاب النمو المتزايد لأعداد المسافرين والحركة التجارية الوافدة على المنطقة، والسمو بمكانة المغرب كوجهة سياحية وكمركز لعدد من الخدمات الصناعية والتجارية التي يقصدها المستثمرون.


واستعرض أعضاء الوفد البرلماني التطور الذي عرفته مدينة الرباط، بفضل السياسة الملكية الحكيمة، حيث شهدت ثورة كبيرة من حيث التجهيزات والبنى التحتية منذ أعطى مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بتاريخ 12 ماي 2014 انطلاقة البرنامج المندمج للتنمية الحضرية لمدينة الرباط، والذي أطلق عليه جلالته “الرباط مدينة الأنوار، عاصمة المغرب الثقافية”، كورنيش هام يأتي في إطار الرؤية الملكية الهادفة إلى تطوير النسيج الحضري لمختلف مدن المملكة، وفقا لرؤية متناغمة ومتماسكة ومتوازنة.

هذا البرنامج الذي شمل عددا من المشاريع المهيكلة الرامية إلى تحقيق التنمية الحضرية والسياحية لعاصمة المملكة والتي همت المجالات الثقافية والاجتماعية والخدماتية وتهيئة المساحات الخضراء وبناء عدد من الفنادق وغيرها، مما أعطى لها إشعاعا دوليا ومكنها من الارتقاء إلى مصاف كبريات الحواضر العالمية ورفع من عدد الزوار الذين يفدون عليها وجعلها قبلة لعدد من التظاهرات والأنشطة الثقافية والفنية خاصة بمناسبة اختيارها العاصمة الافريقية للثقافة لسنة 2022، وكذلك عاصمة الثقافة للعالم الاسلامي. لذلك فقد أكدوا أن ذلك يجب أن يواكبه تطوير خدمات النقل الجوي عبر توسعة المطار التي أصبحت ضرورة ملحة وتفرض نفسها في جهة تحتضن عاصمة المملكة ومدن في تطور دائم وتتميز بجاذبية سياحية وبتطور صناعي متنامي. وثمنوا بالمناسبة الأشغال الجارية حاليا للرفع من الطاقة الإستيعابية له والتي ستمكن من رفع عدد المسافرين الذين يمرون حاليا عبره من 1 مليون مسافر في السنة إلى 4 مليون مسافر في السنة.


هذا وقد ذكر الوزير بالمجهودات التي تبدلها بلادنا تحت القيادة الحكيمة لمولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لتطوير النقل الجوي بالمغرب وبالإستراتيجية التي تتبعها وزارته لتعزيز الدور الاقتصادي والتنموي الذي يلعبه النقل الجوي عبر إحداث خطوط جديدة وتوسعة مجموعة من المطارات لتتماشى مع مخططات تسويق العرض المغربي الذي يتوخى استقطاب أسواق جديدة من السياح وتواكب الحاجيات المختلفة للاقتصاد الوطني.

وأضاف أن مطار الرباط سلا يعرف حاليا عملية للتوسعة في احترام تام للمعايير الدولية ومبادئ التنمية المستدامة وسيمكنه ذلك من الرفع من طاقته الاستيعابية لاستقبال مزيد من الخطوط والرحلات الجوية وعدد أكبر من المسافرين بما في ذلك السوق الداخلي الذي سيتم تعزيزه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.