lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بلاغ صحفي من إدارة المعرض الدولي للفن المعاصر IN RABAT

0

محطة24

تتشرف نجاة الباز رئيسة المعرض الدولي بإخبار كل المنابر الإعلامية الوطنية و الدولية السمعي البصري وكل الجرائد الصحيفة أن مدينة الرباط تحتضن النسخة الخامسة للمعرض الدولي للفن المعاصر ” إن الرباط ” كعاصمة الثقافة بالمغرب، لأجل التعريف بأهمية السياحة الثقافية عبر انشطة المهرجان وضيوفه القادمين من جميع بقع العالم، وسيكون للجمهور المغربي على موعد بهذا العرس الفني بالمسرح محمد الخامس ، خلال الفترة الممتدة ما بين 09 إلى 11دجنبر 2023.
هذا وسينم قص شريط المعرض الدولي “إن الرباط” بحفل كبير وعروض متميزة تجمع بين الفن التشكيلي والموسيقى والشعر، بمشاركة ما يربو عن 100 فنان وفنانة قادمين من كل انحاء العالم، وذلك يوم السبت 9دجنبر، بمسرح محمد الخامس، على الساعة السابعة مساء، بمدينة الرباط.
وموازاة مع المعرض ستنظم ورشات فنية، ومعرض للفن التشكيلي، وعروض من الرقص المعاصر فضلا عن دورات تكوينية لفائدة الأطفال والشباب والكبار لتبادل الخبرات والتجارب بين الفنانين، الى جانب ورشة للعلاج بالفن وأخرى في فن التصوير الفوتوغرافي ، بالإضافة إلى ورشة الخط العربي، وورشة الرسم المباشر في الهواء الطلق أمام الجمهور بساحة ابي رقراق على البحر بمشاركة فرق موسيقية .
الدورة ستشكل مناسبة وفرصة للتعريف بالتحولات البنيوية الملحوظة التي عرفتها مدينة الرباط، ناهيك عن الغنى الطبيعي الذي يميز هذه المدينة التي احتلت المراكز الاولى عربيا وافريقيا على مستوى نوعية الحياة.

واعترافا بأهمية الشعر في المساهمة في رفع ورقي الذوق العام ، فقد خصص المعرض نصيبا من انشطته للشعر، وذلك بتنظيم امسية شعرية موسيقية دولية، و فقرات فنية لتشجيع المواهب الشابة في الموسيقى والرسم، وفن السيرك ، وعروض اللباس الفني، وخرجات سياحية لفائدة ضيوف المعرض.
الى ذلك ،ستعرف دورة هذه السنة مشاركة فنانين تشكيليين يمثلون عدد من الدول القادمين من جميع انحاء العالم, كإسبانيا، البرتغال، الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، كونكو ، ساحل العاج، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، , البرازيل، إيطاليا… كما سيتخللها تنظيم ندوة دولية فنية حول “الفن والسياحة الثقافية “. والتي سيؤطرها أساتذة وباحثين في المجال الفكري التشكيلي من داخل المغرب وخارجه.
جدير بالذكر ان ضيوف شرف المعرض الدولي هم ممثلو الهيئات الفنية،والصحفية،والنقاذ التشكيليين ،ورؤساء المتاحف الدولية، وكذا رؤساء الجمعيات التشكيلية الدولية و اصحاب الاروقة، وكذا شعراء، وأدباء. واعلاميين دوليين، وسياسيين كما سيعرف المعرض حضور عدد من المغنيين، و الممثلين، و عددا من المخرجين ، ورياضيين دوليين.
.
تحية تقدير واحترام إلى كل الإعلاميين
إمضاء
نجاة الباز
رئيسة المعرض الدولي للفن المعاصر

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.