lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وسائل التواصل الاجتماعي والقضايا الوطنية محور ندوة أكاديمية بملتقى الثقافة العربية بخريبكة

0

محطة24

تشهد فعاليات الدورة السابعة لملتقى الثقافية العربية، التي ينظمها منتدى الآفاق للثقافة والتنمية بخريبكة من 10 الى 12 نونبر 2023، ندوة علمية محكمة تتمحور حول موضوع “دور وسائل التواصل الاجتماعي قي الدفاع عن القضايا الوطنية”، وذلك بمشاركة نخبة من الاكاديميين والمثقفين والباحثين.
هذه الندوة، التي تستضيفها القاعة الكبرى للخزانة الوسائطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط، تنطلق في العاشرة صباحا، يوم السبت 11 نونبر الجاري، ضمن جلسة أولى تتمحور حول شعار الدورة، وهو محور الندوة.
وتتميز هذه الجلسة بمداخلات مهمة، يستهلها الدكتور عبد الفتاح شهيد، حول موضوع “تفكيك خطاب خصوم الوحدة الترابية على منصة “ايكس”، تويرت الآليات والإجراءات”، فضلا عن مداخلة الدكتور محمد سلومة بعنوان “دور الثروة الاجتماعية في الدبلوماسية الموازية والدفاع عن القضايا الوطنية”، ثم مداخلة الدكتور شهيدة عزوزي، حول الاستراتيجيات الحجاجية للدفاع عن القضايا الوطنية على وسائل التواصل الاجتماعي.
كما تشهد الجلسة الأولى التي يرأسها الكاتب والناقد عبد الكريم معاش، وتعقبها نقاشات، مداخلة الدكتور احمد الشرقاوي بوكاري، حول “الخصوصية المغربية وتحديات التنمية في بعدها الوطني والإقليمي والدولي.
اما الجلسة الثانية من هذه الندوة، فتتمحور حول موضوع “ابراز المغرب المتعدد الثقافات من خلال الأنماط التراثية ووسائط التواصل الحديثة”، حيث يشارك فيها كل من الدكتور عبد الرحمان غانمي بمداخلة “الدبلوماسية الثقافية والوسائط الجديدة”، ثم مداخلة الدكتور عثمان أشقرا بعنوان “السينما وبناء المخيال الوطني”.
كما تعرف الجلسة التي يراسها الدكتور اشرف سليم، تقديم مداخلة الدكتور صالح شكاك حول “الوقائع التاريخية والانماط التراثية في خدمة الوطن وقضاياه”، ومداخلة الأستاذ ميلود الخرمودي، حول “الذكاء الاستراتيجي في الدبلوماسية المغربية ..قضية الصحراء المغربية نموذجا”، ثم مداخلة الدكتور عرفات البهلول حول “التراث المغربي والتعدد الثقافي نموذج يحتذى به”
وتتوج هذه الندوة الاكاديمية، بفتح نقاشات مستفيضة مع الجمهور، بعدة تكريمات، فضلا عن تقديم عدد من الشواهد التقديرية والتذكارات على المشاركين.
يشار الى دورة الصحافي الكبير محمد الصديق معنينو، التي تنظم بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل ـ قطاع الثقافةـ تحت شعار “دور الوسائط الجديدة في الدبلوماسية الموازية والدفاع عن القضايا الوطنية”، تعرف برمجة غنية، من تكريمات وورشات ومعرض تشكيلي، وامسية شعرية وفنية، مع رحلة سياحية الى جهة بني ملال خينفرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.