lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تكريمات الدورة السابعة لملتقى الثقافة العربية بخريبكة

0

محطة24

تحضى أربعة أسماء ثقافية وإعلامية، بعناية لحظة التكريم التي تخصصها فعاليات الدورة السابعة لملتقى الثقافة العربية، دورة الصحافي الكبير محمد الصديق معنينو، والذي ينظمها منتدى الآفاق للثقافة والتنمية بخريبكة، أيام 10 و 11 و 12 نونبر 2023.
ويتعلق الأمر بالاحتفاء، بكل من حامل اسم الدورة الصحافي محمد الصديق معنينو، كتكريم رسمي، فضلا عن تكريمات وازنة أخرى، لكل من الإعلامي وليد كبير من الجزائر، والصحفية فاطمة تواتي، والصحفي المصري عماد فواز، ثم الكاتب والناقد الدكتور سعيد يقطين، مع حضور عبد العزيز كوكاس، والذي سيشكل إضافة نوعية للملتقى.
وتندرج هذه التكريمات الرفيعة، التي ستكون في افتتاح الدورة، بمسرح الخزانة الوسائطية التابعة للمجامع الشريف للفوسفاط، في إطار لحظة الوفاء والاعتراف بفيض من الخدمات الجليلة التي قدمتها هذه الأسماء الوازنة، في المجال الثقافي والإعلامي، بما يساهم في تنوير الرأي العام، وجعل الثقافة منبرا حرا لبناء أجيال المستقبل وقيم الحضارات.
يشار الى أن إدارة هذه التظاهرة الثقافية، التي تقام بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل ـ قطاع الثقافةـ تحت شعار “دور الوسائط الجديدة في الديبلوماسية الموازية والدفاع عن القضايا الوطنية”، ستنظم ندوة صحافية يوم سابع نونبر الجاري، من اجل تقديم برنامج الدورة، والتواصل مع وسائل الإعلام حول الملتقى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.