lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ورشات فنية وفيديوهات ولقاءات للذكاء الجماعي من اجل الإبداع

0

محطة24

عرفت مدينة خريبكة مؤخرا تنظيم يوم تواصلي، حول مشروع اليقظة الاجتماعية لإقليم خريبكة، (الجمعية الإقليمية لموظفي عمالة إقليم خريبكة و خلية اليقظة الاجتماعية)، تجربة كانت انطلقت في الخامس من شهر أكتوبر 2021.
وخلال الفترة الصباحية، تم بمركز سكيلز التابع للمجمع الشريف للفوسفاط، تقديم الحصيلة، فضلا تنظيم ورشات فنية، وأخرى في الرسم، فضلا عن شهادات، وعرض فيديوهات التدخل، اما في الفترة المسائية، التي جرت بدار الأطفال، فقد شهدت تنظيم ورشات تفاعلية، ونقاشات الذكاء الجماعي.
وعلى مستوى الحصيلة، تم تقديم برنامج اليقظة ما بين أكتوبر 2021، ونونبر 2023، من ورشات تفاعلية بين المشاركات والمشاركين، وذلك باستقبال مبادرات جديدة لهذه الورشات، وهي لقاءات للذكاء الجماعي المحلي من اجل التعاون، الاشتراك، الإدماج، ثم الإبداع.
برنامج اليقظة، والذي تميز بتسجيل 17500 عمل ابداعي واجتماعي، هو تجربة فريدة والأولى من نوعها على الصعيد الوطني، تشتغل بذكاء جماعي، ضمن منظومة تضامنية، مندمجة متماسكة، بتنسيق التقائي عملي بين عدة مؤسسات
التجربة، هي عبارة عن مختبر حي مجتمعي لترسيخ قيم التضامن والتماسك المجتمعي، وروح العمل التطوعي والمساعدة والفن والابداع، رفقة الجمعيات الشريكة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.