lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الناقد بوشتى فرق زيد في ماستر كلاس بالمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بخريبكة

0

محطة24

شهدت رحاب الخزانة الوسائطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بخريبكة صباح اليوم الخميس 21 دجنبر 2023، تنظيم لقاء مفتوح (ماستر كلاس)، مع الناقد السينمائي والأكاديمي الدكتور بوشتى فرق زيد
واندرج هذا اللقاء المفتوح، الذي حضره عدد من عشاق السينما والضيوف، في اطار فعاليات الدورة 14 للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي، الذي انطلق الليلة الماضية، ويستمر حتى السبت المقبل.
استهل الدكتور بوشتى فرق زيد اللقاء، الذي سيره الدكتور حبيب الناصري رئيس المهرجان، بالجواب عن سؤال للناصري، حول كيفيته دخوله الى عالم السينما والنقد السينمائي بشكل عام.
كما تطرق الى بداياته الأولى مع السينما، في مدينة خريكبة،انطلاقا من النادي السينمائي، الذي يعد من اقدم النوادي في المغرب، فضلا عن تردده على القاعات ألسينمائيية (ميتيور، ولوكس، وقاعة الفوسفاط)، حيث شكلت النواة الحقيقية، للفرجة والحلم والتكوين وامتلاك الحس السينمائي الرائع.
وتحدث فرقد زيد، أيضا عن الكثير من الذكريات، التي طبعت مسيرته الفنية والسينمائية والأكاديمية، خاصة وانه حصل على الباكالوريا حر، ثم تابع دراسته بطريقة عصامية ذاحل وخارج المغرب، الى ان اصبح أستاذا للغة الفرنسية، ودكتورا وأستاذا جامعيا بكلية بني ملال.
وكشف فرق زيد بالمناسبة، عن العديد من الأسماء، التي ساهمت في نجاح مسيرته العلمية والأكاديمية، متطرقا الى كتاباته وقراءاته الأولى للأعمال السينمائية نشرها في عدد من الصحف الوطنية والمنابر العربية والدولية.
وكانت الفرصة مواتية، للحضور لطرح فيض من الأسئلة، أجاب عنها الباحث السينمائي بكثير من الإسهاب، مرورا بأهم المحطات، التي طبعت حياته المهنية والعلمية والسينمائية، ما جعل من اللقاء لقاء، حميميا بامتياز، توجت فيه في السينما كابداع ساحر وعشق لا متناهي، وافق منفتح على القيم الجمالية والكونية والانسانية.
وتتواصل اليوم والى غاية السبت المقبل، فقرات المهرجان، بفيض من الفقرات الخصبة، ابزرها عرض أفلام المسابقة الرسمية ومسابقة الشباب، فضلا عن ندوة حول التراث والسينما، وتوقيع مؤلفات عديد، وورشات، مع تكريم الإعلامية سناء رحيمي في الاختتام.
يذكر ان هذه الدورة، التي ستتوج بتوزيع جوائز المسابقة، تقام بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط والمركز السينمائي المغربي وبتعاون مع عمالة خريبكة والمكتبة الوسائطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط بخريبكة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.