lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دار ولد زيدوح: ثانوية الحسن الأول تحتفي بتلاميذها المتفوقين

0

محطة24 – عبد الرزاق هشيمي


وعيا منها بأهمية التحفيز في المثابرة والعطاء وإيمانها الراسخ بأهمية الأنشطة الموازية في تكوين شخصية المتعلم وتنمية قدراته الفكرية والإبداعية. نظمت ثانوية الحسن الأول بدار ولد زيدوح التابعة لنيابة الفقيه بن صالح حفلا تكريميا لفائدة التلاميذ المتفوقين دراسيا بناء على نتائج الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي. وذلك صباح أمس السبت بقاعة الأنشطة التابعة لمؤسسة الحسن الأول.
حيث تنوعت فقرات و مواد البرنامج الاحتفالي الذي اشرف على إعداده الطاقم الإداري للمؤسسة برئاسة السيد المدير عبد اللطيف الساهولي و السيد سميح الحارس العام للداخلية الذي قام بتقديم جميع فقراته بشكل احترافي زاوج فيه بين المتعة و البساطة في التقديم.


و افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ألقاها على مسامع الحضور مأجورا الأستاذ عبد الصمد حميم، ليقف بعدها الجميع احتراما و تقديرا للإنصات للنشيد الوطني المغربي، ثم كلمة السيد رئيس المؤسسة الذي رحب بالحضور الكريم كل من موقعه، مغتنما الفرصة للتعبير عن سعادته بالنتائج المتحصل عليها، شاكرا في الوقت نفسه الأساتذة و التلاميذ و أولياء الأمور على مجهوداتهم و تضحياتهم في سبيل توفير بيئة سليمة لتعليم و تعلم الناشئة ، داعيا إياهم إلى مواصلة الجهود و التسلح بالعزيمة و الإرادة و الرفع من منسوب الاستعداد من أجل الحصول على نتائج مشرفة في قادم الاستحقاقات .لينهي عبد اللطيف الساهولي كلمته بتهنئة المرأة المغربية بمناسبة عيدها الأممي الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة.


كما تواصلت فقرات الحفل بتوزيع شواهد التفوق على المتعلمين و المتعلمات الذين حصلوا واللواتي حصلن على المرتبة الأولى في أقسامهم بمختلف مستوياتها و على اختلاف شعبها و مسالكها تحت تصفيقات زملاءهم و تشجيعات أساتذتهم مع تنويه خاص للتلميذة دعاء أيت الرامي صاحبة أعلى معدل بالمؤسسة (19.90). و التي تدرس بالثانية ثانوي إعدادي .
ليسدل الحفل ستاره بإقامة حفل شاي على شرف الضيوف الحاضرين والأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة.
تجدر الإشارة أنه بمناسبة اليوم العالمي للمرأة قام السيد المدير بتوزيع شواهد و ورود على عاملات النظافة و أستاذات المؤسسة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.