lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنكيران يجتمع مع قادة أحزاب الأغلبية بعد مذكرة المعارضة للداخلية

0

محطة24 – سليم السالمي

علمت جريدة محطة24 الاكترونية من مصادر مطلعة، أن  هيئة التنسيق لأحزاب الاغلبية قد عقدت   لقاء،  دعا له  الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، مساء أمس،  حضره  قادة أحزاب الأغلبية لمناقشة آخر التطورات السياسية.

ويأتي هذا الاجتماع بتزامن مع تقديم أحزاب المعارضة لمذكرة مشتركة  لوزارة الداخلية تتعلق بمراجعة للاوائح الانتخابية واعتماد البطاقة الوطنية في الانتخابات.

ولم تتسرب أية معطيات دقيقة حول مضامين النقاشات التي عرفها اللقاء سوى صورة نشرت  على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” لجزب البيجدي،  صورة لعبد الإله بنكيران وهو في جلسة مع كل من الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله وزعيم حزب الحركة الشعبية، امحند العنصر والقيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، رشيد طالبي العلمي، الذي حضر للاجتماع لتواجد زعيم حزب “الحمامة” صلاح الدين مزوار بنيروبي في مهمة دبلوماسية.

وللاشارة،  أن هذا الاجتماع يأتي بعد اللقاءات المشتركة التي عقدها حزب العدالة والتنمية وحزب التقدم والاشتراكية، والحركة الشعبية حيث أكدوا على عزمهم الإبقاء على تحالفهما بعد الانتخابات التشريعية المرتقبة في أكتوبر المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.