lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الحكم على رئيس تشاد السابق حسين حبري في دكار اليوم الإثنين

0

محطة24 – وكالات

تصدر المحكمة الخاصة الإفريقية التي تحاكم حسين حبري بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية، اليوم الاثنين في دكار حكمها على الرئيس التشادي السابق في ختام محاكمة غير مسبوقة يفترض أن تشكل نموذجا في إفريقيا بعد ربع قرن على سقوطه.

وحسين حبري الملاحق بتهم ارتكاب “جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وجرائم تعذيب” حكم تشاد ثمانية أعوام من 1982 إلى 1990 قبل أن يطيحه أحد أقدم مساعديه الرئيس الحالي إدريس ديبي، ويلجأ إلى السنغال في دجنبر 1990.

ويمثل الرئيس السابق الذي أوقف في 30 يونيو 2013 في السنغال أمام “الغرف الإفريقية الاستثنائية” الهيئة القضائي التي شكلت بموجب اتفاق بين السنغال والاتحاد الافريقي. ويرفض حبري هذه المحكمة.

ويرتقب صدور الحكم في قصر العدل في دكار، وفق ما أعلنت “المحاكم الافريقية الاستثنائية” التي تشكلت بموجب اتفاق بين السنغال والاتحاد الإفريقي.

وبدأت المحاكمة في 20 يوليوز 2015 بحضور حبري الذي اقتيد بالقوة إلى المحكمة، وقد رفض التحدث فيها أو الدفاع عن نفسه. وانتهت الجلسات في 11 فبراير وطلب الدفاع عندها تبرئة حبري.

وطالب المدعي الخاص مباكي فال بالسجن المؤبد، معتبرا أنه “حكم بمستوى الجرائم” التي يتهم بها حسين حبري. ووصف الرئيس السابق بأنه “المدير الحقيقي” لجهاز القمع التابع للنظام، وخصوصا مديرية التوثيق والأمن (الشرطة السياسية).

وتعتبر هذه المحاكمة أول محاكمة في العالم يمثل فيها رئيس دولة سابق أمام محكمة في بلد آخر بتهمة ارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان.

وقدرت لجنة تحقيق تشادية حصيلة ضحايا القمع في عهد حسين حبري (1982-1990) بنحو 40 ألف قتيل

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.