lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

والد رئيس البوليساريو: أريد منه ان يرجع الى المغرب ارضه ووطنه ووطن اجداده

0
محطة24
هذا ما جاء في حوار سابق لوالد محمد عبد العزيز الذي توفي يوم الاثنين  وتمنى والد رئيس البوليساريو، الشيخ خليل البشير الركيبي أن يعود ابنه إلى المغرب، مقرا أنه مغربي.
 أنت والد محمد عبد العزيز، الامين العام لجبهة البوليساريو الذي اعلنت من جانب واحد «الجمهورية الصحراوية»، وفي الوقت نفسه اعلنت عن تشبثك بمغربية الصحراء. هل من رسالة تريد توجيهها الى ابنكم ؟
ـ أريد منه ان يأتي عندي إلى المغرب لأراه، لقد طال امد الفراق، ولم اعد اقوى على فعل اي شيء، أتمنى ان يرجع الى المغرب، ارضه ووطنه ووطن اجداده، وانا متيقن ان تربيتي له لن تذهب سدى، فهو مغربي، واريد لقياه، قبل ان ارحل الى دار البقاء.
 ما هو الاحساس الذي ينتابكم عندما ترون ابنكم على شاشات بعض الفضائيات؟
ـ تنتابني رغبة في احتضانه، والربت على كتفيه، مرت ما يزيد عن 30 سنة من الفراق. لم نلتق، وفي ذات اللحظة يتملكني شعور واحساس جميل بالأوبة ورغبة في صلة الرحم، وحب الاب لابنه، وطاعة الابن لوالده، وللقيم التي تضبط السير العادي لأي أسرة، لكن أيضا حينما أراه في شاشات التلفزيون احسن بنوع من النفور تجاهه.
 هل هو على اتصال دائم معكم؟
ـ لا توجد بيننا أي وسيلة للاتصال، انقطع الحبل منذ ما يزيد عن 30 سنة. كنت أعمل وأكد لأرسل له المال حتى يتابع دراسته بمدينة الرباط، وكنت أعتقد أنه يثابر من أجل التحصيل المعرفي، لكني فوجئت به يغادر الرباط في اتجاه العاصمة الجزائر.
سبق للامم المتحدة والصليب الاحمر الدولي أن نظما زيارات متبادلة بين سكان الصحراء وسكان مخيمات تندوف (مقر البولساريو في جنوب غرب الجزائر)، هل جال في خاطركم انكم ستلتقون به بمناسبة تلك الزيارات ؟
ـ كانت الزيارات المتبادلة عملية إنسانية، ونشكر المشرفين عليها، وكانت بادرة خير، واول الخير قطرة، واأحسست ان الجميع اخوة، ولم يعد هناك اي حاجز يمنعنا من التواصل، لكن ما احزنني هو توقف هذه العملية الانسانية، واتمنى بصدق ان تعاد هذه التجربة لمد حبل المودة المقطوع بين الاسر ويلتقي الاحباب قبل ان يفرقهم الموت.
 ماذا يمكن ان تقول لسكان مخيمات تندوف ؟
ـ لا احب ان يظل حبل الاتصال مقطوعا بين العائلات الصحراوية، ولا يوجد مؤمن يريد لاخيه المؤمن ذلك، فالله اوصانا بصلة الرحم والتواصل، ولا يعقل ان يظل الابن بعيدا عن ابيه، والمرأة عن زوجها، والزوج عن زوجته، والأخوال والاعمام كذلك، فهذا عار يظل قائما حتى الان.
والد محمد عبد العزيز

والد محمد عبد العزيز

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.