lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أهم الاطعمة لوجبة السحور لا تجعلك تشعر بالجوع والعطش في رمضان

0

محطة24 – هبة الإدريسي

يعتبر السحور من احد اهم وجبات النظام الغذائي في شهر رمضان المبارك، والتي تمنع الشعور بالجوع أو العطش خلال فترة الصيام في اليوم التالى.. وتقدم الدكتورة رشا المهدى، أخصائية التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة، بعض الأطعمة التي تعد من الأطعمة الضرورية والمهمة للتغلب على العطش وبالتحديد في الأيام شديدة الحرارة.

35-1

 

الفول

يعتبر الفول المدمس من أهم الأطعمة التي يحرص عليها الكثيرون خلال وجبة السحور، وذلك لأنها تعطى شعورا لفترات طويلة بالشبع، لأنه من الأطعمة التي تأخذ وقتا طويلا في الهضم.

 

الفواكه

تحتوى الفواكه على العديد من الخصائص الطبيعية التي تساعد على الشعور بالشبع، ومنع الاحساس بالعطش خلال نهار رمضان، لذا احرصوا على تناول صنف واحد من الفواكه على الأقل خلال وجبة السحور مثل البطيخ، العنب، الموز والتفاح.

 

البيض

يعد البيض من الأطعمة الغنية بالبروتين والذي يساعد على الشعور بالشبع لساعات طويلة، ويفضل تناول البيض المسلوق خلال السحور، والذي يمد الجسم بالطاقة بدون أي تأثير بالوزن بعكس البيض المقلى الذي يحتوى على الزيوت.

 

العرقسوس

تناول كوب واحد من العرقسوس يحمى من الشعور بالعطش طوال فترة الصيام ، فهو من المشروبات الرمضانية المهمة جدا، والتي تحمى الجسم من أمراض أخرى عديدة وتقوى جهاز المناعة للإنسان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.