lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مجلسي النواب والمستشارين بنتخبان لأول مرة اعضاءهما بالمحكمة الدستورية

0

محطة24 – سليم السالمي

من المنتظر أن يعقد مجلسا النواب والمستشارين، يوم الثلاثاء المقبل، جلستين عموميتين منفصلتين، كل مجلس على حدة، لانتخاب ثلاثة من أعضائه لأول مرة بالمحكمة الدستورية، ثلاثة عن مجلس النواب وثلاثة عن مجلس المستشارين، وذلك طبقا لأحكام الفصل 130 من الدستور.

وستنطلق جلسة مجلس النواب، لانتخاب ثلاثة من أعضائه لأول مرة بالمحكمة الدستورية ابتداء من الساعة الواحدة والنصف زوالا، فيما تعقد جلسة مجلس المستشارين في حدود الساعة الثالثة من زوال يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري.

تجدر الاشارة،  أن الفرق البرلمانية بمجلسي النواب والمستشارين، وبعد انصرام المهلة التي حددها البرلمان في الإثنين 31 ماي الماضي، لتلقي ترشيحات البرلمانيين لعضوية المحكمة الدستورية، تقدمت بلائحة الأسماء المقترحة للترشيح لعضوية المحكمة الدستورية، حيث رشح فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب البرلماني محمد بن عبد الصادق، لمدة 09 سنوات، والعلوي الحافظي عن فريق التجمع الوطني للأحرار، لمدة 06 سنوات  فيما رشح فريق الاتحاد الاشتراكي محمد المريني لمدة 03 سنوات.

وبخصوص الأسماء المقترحة من طرف الفرق البرلمانية بمجلس المستشارين، رشح حزب الاستقلال  محمد الأنصاري، لمدة 09 سنوات، فيما رشح الأصالة المعاصرة لعضوية المحكمة الدستورية ندير المومني لمدة 06 سنوات. في حين وقع الاختيار على محمد عبد الرحمان الجوهري مرشحا بإسم الحركة الشعبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.