lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تخوفات من غياب المستشارين لانتخاب اعضاء المحكمة الدستورية

0

محطة24 – سليم السالمي

علمت محطة24 من مصادر مطلعة،   أن أعضاء مكتب مجلس المستشارين يعيشون على أعصابهم بسبب التخوف من غياب المستشارين يوم غد الثلاثاء 13 يونيو 2016، لانتخاب أعضاء المحكمة الدستورية.

وأضافت المصدر ذاتها،أن اجتماعا عُقد اليوم الإثنين تم تدارس  الاستعدادات لهذه الانتخابات، في ظل التخوف من غياب المستشارين وبالتالي غياب النصاب القانوني الذي يسمح بإجراء هذه المحطة الهامة التي ينص عليها الدستور.

ويذر أن النصاب القانوني يتمثل  في 80 مستشارا برلمانيا من أصل 120 لكن هذا الامر يبدو صعبا  بالرغم من كون الفرق البرلمانية قد ضغطت على مستشاريها من أجل الحضور في الموعد المحدد.

خاصة أن  عدد المستشارين المتبقين حاليا هو 105 مستشارا بعد جملة من القرارات التي أصدرها المجلس الدستوري في حق المستشارين البرلمانيين.

وللاشارة  قد ترشح بمجلس المستشارين لشغل العضوية بالمحكمة الدستورية ثلاثة شخصيات، ويتعلق الأمر بحسب بكل من مرشح عن حزب الحركة الشعبية محمد الجوهري، الرئيس السابق للفريق بالغرفة الثانية، وإلى جانبه يتواجد كل من ندير المومني، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، ومحمد الأنصاري، نائب رئيس المجلس مرشح حزب الاستقلال.

أما بخصوص المترشحين لشغر منصب بالمحكمة الدستورية عن مجلس النواب، فإن الأحزاب حسمت في ذلك، إذ رشح حزب العدالة والتنمية عبد الجليل بنعبد الصادق، وعبد العزيز الحافظي عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ثم المحامي محمد المريني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.