lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ابتدائية إمنتانوت تدين مروج المخدرات بسنة ونصف حبسا نافذا وتحيل شريكه على جنايات مراكش

0

محطة24 – متابعة

أدانت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، وهي تبث في الملفات الجنحية التلبسية في حالة اعتقال،  المسمى “مصطفى . م” بسنة ونصف حبسا نافذا وغرامية مالية قدرها 3000 درهم، من أجل الإتجار في المخدرات، زوال اليوم الإثنين 20 يونيو الجاري، مع مصادرة دراجة نارية من نوع “س90” كان يستعلمها الظنين لترويج الممنوعات لفائدة خزينة الدولة.

 
بحيث تعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار، لحظات قبل مغرب يوم الخميس 16 يونيو الماضي، من إعتقال شخصين أولهما متهم بالإتجار في المخدرات والسرقة الموصوفة والثاني من أجل ترويج المخدرات وحيازتها، وذلك بعد مداهمة مكان تواجدهما بالقرب من مطرح الأزبال بدوار “هاشم” جماعة سيدي المختار، حيث تم حجز كمية مهمة من المخدرات تقدر ب 5 كيلوغرامات من سنابل القنب الهندي “الكيف” وكيلوغرامين من مخدر “طابا”، بالإضافة إلى دراجة نارية من نوع “س90″ مسروقة لا تتوفر على وثائقها القانونية، يستعملها الموقوفين لترويج الممنوعات.

 
هذا وبعد الإستماع إليهما من طرف الضابطة القضائية، تمت إحالة المحكوم عليه البالغ من العمر 20 سنة والملقب ب”بحيبح” على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، فيما تمت إحالته الموقوف الثاني على أنظار النيابة العامة بإستئنافية مراكش كون التهم المتابع من أجلها جناية

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.