lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر: لازال ممكنا أن يلعب اليسار أدواره في اطار مشروع اشتراكي ديمقراطي

0

محطة24 – سليم السالمي

وفيما يعلق باليسار، عبر لشكر على تفاؤله في المستقبل، مشددا على أن اليسار بالمغرب لازال  ممكنا  بأن يلعب جميع أدواره التاريخية في إطار مشروع اشتراكي ديمقراطي تكون له آثاره الايجابية على المستويات السياسية والاجتماعية والاقتصادية وحتى الثقافية، خدمة للطبقات الفقيرة والكادحة وكل مكونات المجتمع المغربي برمته.

وسجل لشكر بالمناسبة على أن اليسار الذي قاد الحكومة في مرحلة التناوب التوافقي، وتحمل مسؤوليته الوطنية في ظل الأزمة بالبلاد، أصبح اليوم يتحمل هذه الأزمة ويدبرها وكأنه هو المسؤول عنها، وأصبح اليسار مطالب بتبرير كل نتائج هذه الأزمة،  والأمر فيه مغالطة كبرى على الشعب باعتبار أن جذور الأزمة تمتد لعقود.

ونبه لشكر على أن نمط الاقتراع باللائحة الذي تم اعتماده، هو أكبر إجراء مس اليسار في العمق وساهم في تقزيمه  والحد من انتشاره الواسع، كما كان له دور محوي في تعميق الهوة بين اليساريين والزيادة في تشتيته، وحد من انغراسه في المجتمع.

ولم يترك لشكر الفرصة تمر دون  أن يوجه سهام النقد لرئيس الحكومة و حزبه، اذ قال “صعب أن تكون في الحكومة وتقول لدي مطالب فلمن ستوجه المعارضة مطالبها”، وأضاف قائلا “يجب أن يفهم رئيس الحكومة بأنه هو المشؤول عن السلطة التنظيمية والتنفيذية واختصاصات المؤسسة الملكية مكتوبة وواضحة في الدستور”.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.