lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مدير “الكنوبس” يتجه لإلغاء عضوية التعاضديات من المجلس الاداري

0

محطة24 –  سليم السالمي

علمت محطة24 من مصادر داخل الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، أن المدير العام لـ”الكنوبس”، عبد العزيز عدنان، يتجه إلى تغيير الوضعية القانونية للصندوق، بما يضمن إبعاد الجمعيات التعاضدية عن مجلسه الإداري.

و وفق نفس المصادر  فإن المدير العام للصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، المعروف اختصارا بـ”الكنوبس”، يحاول جاهدا تغيير الوضعية القانونية الحالية للصندوق، مؤكدة أن هدفه هو تحويله إلى مؤسسة عمومية.

وحسب بعض المعطيات، فإن هذا التغيير القانوني سيتعلق  أساسا بالمادة 84 من مدونة التغطية الصحية الأساسية، التي تنص على أن يدار المجلس الإداري للصندوق من طرف أعضاء يشكل ممثلو التعاضديات حوالي ربعهم.

وتنص المادة المذكورة على أن يدير الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي مجلس إدارة يتألف نصف أعضائه من ممثلين عن الدولة، من بينهم ممثل الوكالة الوطنية للتأمين الصحي، مبرزة إلى أن النصف الآخر يتكون من ممثلي الجمعيات التعاضدية المتألف منها الصندوق، وممثلي المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية.

في هذا الصدد، أوضحت مصادر،   أن عدنان قدم مسودة مشروع قانون لرئاسة الحكومة تضمنت إلغاء عضوية التعاضديات في المجلس الإداري للصندوق، كما ينص على ذلك القانون 00-65 بمثابة مدونة التغطية الصحية الأساسية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.