lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

289 حالة غش خلال الدورة الاستدراكية للامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا بجهة الرباط سلا القنيطرة

0

محطة24 – و.م.ع

بلغ مجموع حالات الغش المسجلة خلال الدورة الاستدراكية للامتحان الجهوي الموحد للبكالوريا، على صعيد جهة الرباط سلا القنيطرة، والتي جرت يومي 9 و11 يوليوز الماضيين، 289 حالة.

وأوضح بلاغ للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة، أن حالات الغش المرصودة خلال هذا الامتحان، توزعت ما بين 265 حالة استعمل فيها الهاتف النقال، و24 حالة استعملت فيها وسائل تقليدية (وثائق مطبوعة، دروس مكتوبة…).

وسجلت الأكاديمية انخفاضا ملحوظا في نسب الغش، بفضل الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني حيث فرضت هذه السنة توقيع المترشحات والمترشحين على التزام يقرون فيه بالاطلاع على القوانين والقرارات المتعلقة بالغش والعقوبات المطبقة في حالة الإخلال بهذا الالتزام خاصة منها منع إحضار الهواتف المحمولة أو أي وسائط إلكترونية إلى قاعات الامتحان.

وذكرت، في هذا الإطار، بأنه تم إحداث 30 فرقة إقليمية متنقلة و204 فريقا محليا، على مستوى الجهة، لزجر الغش ورصد هذه الوسائط داخل القاعات المخصصة للامتحان بواسطة أدوات الكشف المسخرة (212 كاشف)، منوهة بالمجهودات والتضحيات المبذولة من قبل الفاعلين التربويين والإداريين بالجهة لإنجاح هذا الاستحقاق التربوي.

كما سجلت الأكاديمية، من جانب آخر، حضور 5025 مترشحة ومترشحا، 77,39 في المائة منهم في صفوف المترشحين المتمدرسين الذين أدلوا بتبرير لغيابهم خلال الدورة العادية من الامتحان الجهوي، و61,68 في المائة ينتمون لصفوف المترشحين الأحرار

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.