lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

نشرة جوية خاصة .. استمرار موجة الحرارة بعدد من مناطق المملكة

0

محطة24 – و.م.ع

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد 17 يوليوز الجاري، أن موجة الحرارة التي تشهدها المملكة ستستمر إلى غاية يوم الخميس المقبل وحتى نهاية الأسبوع المقبل في بعض المناطق، وأن درجات الحرارة قد تصل إلى 47 درجة في عدة جهات. 
وأوضحت المديرية، فى نشرة خاصة، أن درجات الحرارة قد تبلغ اليوم الأحد، في إطار هذه الموجة ما بين 43 و47 درجة بزاكورة وأسا-زاك والسمارة وطاطا وبوجدور (شرق) وكلميم (شرق) وطانطان (شرق) وأوسرد ووادي الذهب (شرق)، وستترواح ما بين 38 و42 درجة بقلعة السراغنة ومراكش والرحامنة والفقيه بنصالح وبني ملال وسطات (شرق) وخريبكة والخميسات ووزان وتاونات وفاس ومكناس وسيدي قاسم ومولاي يعقوب وتارودانت. وأضافت النشرة أن درجات الحرارة ستبلغ غدا الإثنين ما بين 43 و47 درجة بأكادير آيت ملول، وأسا-زاك والسمارة وطاطا وبوجدور (شرق) وكلميم وطانطان (شرق) وأوسرد (شرق) ووادي الذهب (شرق) وسطات وقلعة السراغنة والفقيه بنصالح وبني ملال ومراكش وتارودانت، وستتراوح ما بين 38 و42 درجة بوزان ومكناس وفاس ومولاي يعقوب والخميسات وسيدي قاسم وبنسليمان وخريبكة واليوسفية وسيدي بنور والرشيدية وسيدي إيفني. وفي يوم الثلاثاء ستصل درجات الحرارة إلى ما بين 43 و47 درجة بأكادير آيت ملول، شتوكة آيت باها وتيزنيت وتارودانت والصويرة (شرق) وسطات وبرشيد وقلعة السراغنة ومراكش والفقيه بنصالح وبني ملال وخريبكة ومكناس وفاس ومولاي يعقوب واليوسفية وسيدي بنور والنواصر وبنسليمان والخميسات وسيدي سليمان وسيدي قاسم ووزان والقنيطرة والرباط والعرائش، وستتراوح ما بين 38 و42 درجة بتاونات والرشيدية وزاكورة وطاطا (شرق) وأسا-زاك والجديدة والدار البيضاء (شرق). 
وفي يومي الأربعاء والخميس ستصل درجات الحرارة إلى ما بين 43 و47 درجة بأسا-زاك وطاطا والسمارة و بوجدور (شرق) وكلميم (شرق) وتارودانت وسيدي قاسم وتاونات ومراكش وبني ملال وزاكورة، وما بين 38 و42 درجة بطانطان وأكادير أيت ملول وقلعة السراغنة والرحامنة والفقيه بنصالح وسطات (شرق) وخريبكة والخميسات ووزان ومولاي يعقوب وفاس ومكناس وتاونات وتاوريرت ووجدة. من جهة أخرى، أشارت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية إلى أن رياحا قوية نوعا ما ستهب من الشرق بسرعة تصل إلى ما بين 50 و70 كلم في الساعة وستهم أحيانا منطقة طنجة إلى غاية الساعة السادسة مساء من يوم الثلاثاء المقبل. 
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.